الإثنين، 28 أكتوبر 2024

09:24 ص

أفشة: الزمالك كان يستحق الفوز بالسوبر الإفريقي

أفشة

أفشة

أحمد زهران   -  

A A

أعرب محمد مجدي أفشة، لاعب الأهلي، عن رأيه في مباراة الزمالك التي أقيمت في نهائي السوبر المصري، مشيراً إلى تطلعه لتحقيق العديد من البطولات مع الأهلي قبل اعتزاله.

تصريحات محمد مجدي أفشة

وقال أفشة في تصريحات عبر قناة "الأهلي": "كان مهم الفوز بالمباراة أمام الزمالك، أهدرنا فرصًا كثيرة، 4 أهداف تقريبًا، لكن ربنا أكرمنا وفزنا بالبطولة في النهاية وهذا هو الأهم".

تحية الجمهور "رزق من عند الله"

عن تحية الجمهور له عند الإحماء، قال: "هذا رزق من عند ربنا، أستطيع أن أرى جيداً وأعرف ماذا يحبون، عندما أراهم بهذا الشكل عند الإحماء أشعر بالفخر، أتمنى أن أقدم شيئًا للنادي، كما أتمنى أن أكون واحدًا من أساطير النادي الأهلي، (نفسي آخد كل حاجة)".

وأضاف: "أنا لا أجمل الكلام، دائمًا وأنا ألعب أقول أنا لم أفعل شيئًا حتى الآن، لا أستطيع أن أقول إنني قدمت شيئًا إلا بعد الاعتزال، نحن كسبنا بطولة كبيرة أمام الزمالك وأغلقنا الصفحة وسننظر للمستقبل".

الزمالك كان يستحق الفوز

وأوضح: "خسرنا السوبر الإفريقي ولم يكن هناك حظ وتوفيق، ولكي أكون صريحًا نحن لم نكن في أحسن حال، والزمالك كان يستحق الفوز أكثر منّا، لكن موضوع أن نخسر بطولتين متتاليتين وفي وقت قليل في أول الموسم وبالأخص أمام الزمالك شيء غير جيد، (لو خسرنا بطولتين ورا بعض من الزمالك الجمهور لن يكون مبسوط)، ونحن أيضاً كذلك، نحن نريد تحقيق بطولات ومكاسب أكثر من ذلك لكي نسعد الجماهير".

وأتم: "أنا أتمنى أن أحقق بطولات إفريقية كثيرة، وتحقيق كأس العالم للأندية، لا يوجد شيء صعب على ربنا، أريد أن أحقق أرقامًا فردية جيدة، ولآخر يوم في عمري الناس يتذكرونني بشكل جيد".

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:38 AM
    الفجْر
  • 07:06 AM
    الشروق
  • 12:38 PM
    الظُّهْر
  • 03:47 PM
    العَصر
  • 06:11 PM
    المَغرب
  • 07:29 PM
    العِشاء
search