الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:12 م

رحلة 404.. ماضٍ ملوث يطارد منى زكي قبل الحج (فيديو)

منى زكي في بوستر فيلم رحلة 404

منى زكي في بوستر فيلم رحلة 404

A A

في أقل من دقيقتين، قدم المخرج هاني خليفة لمحة سريعة من أحداث "رحلة 404" قبل أن تقلع يوم 25 يناير المقبل بدور العرض السينمائية بمصر، ومنها إلى الدول العربية، لتستقر بدور العرض الخاصة بها في الأول من فبراير المقبل، وذلك من خلال “التريلر” الرسمي للفيلم الذي طُرح اليوم الجمعة عبر صفحة الشركة المنتجة له عبر “فيسبوك”.

ورطة قبل الحج
 


 ويظهر من خلال “التريلر” ملامح الرحلة التي تقوم بها “غادة” -التي تجسد دورها الفنانة منى زكي- قبل أيام من سفرها إلى مكة لأداء فريضة الحج، حيث تتورط في مشكلة طارئة تجعلها مطالبة بجمع مبلغ كبير من المال، فتضطر أن تعود لأشخاص من ماضٍ ملوث كانت قد قطعت علاقتها به، فهل ستسير الأمور بسلام وتحل المشكلة وتذهب لأداء فريضة الحج، أم أن  الماضي لابد أن يلوثها مرة أخرى؟

 



أبطال الفيلم

وعلى الجانب الآخر، تصدر “بوستر الفيلم” تريند محركات البحث، ومواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية، حيث نال تعليقات إيجابية وحماسية من قبل الجمهور وصُناع العمل، خاصةً بعد تحديد موعد عرضه.

فيلم "رحلة 404"، بطولة منى زكي، بالاشتراك مع مجموعة كبيرة من النجوم وضيوف الشرف منهم، محمد فراج، ومحمد ممدوح، وشيرين رضا، وخالد الصاوي ومحمد علاء، وحسن العدل، وسما إبراهيم، وشادي ألفونس، ورنا رئيس، وجيهان الشماشرجي، وعارفة عبدالرسول، ونورا شعيشع، ومن تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة ، وإنتاج محمد حفظي و شاهيناز العقاد.

search