الإثنين، 28 أكتوبر 2024

07:17 م

مصرع شخص وإصابة 2 في حادث تصادم "موتسكلين" بالأقصر

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

الأقصر-احمد العطيفي

A A

لقى شخص مصرعه وأصيب شخصان بإصابات بالغة ما بين كسور وكدمات وجروح قطعية وسحجات متفرقة بالجسم، نتيجة تصادم موتوسيكل بآخر، وذلك بطريق طيبة الجديدة بالأقصر.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة بمتابعة التحقيقات بإشراف من المحامي العام لنيابات الأقصر. 

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الأقصر، بلاغا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من الأهالي، عن وجود حادث تصادم موتسيكل مع آخر ووجود مصابين. 

على الفور، انتقلت سيارات النجدة والإسعاف والأجهزة المعنية لموقع البلاغ؛ ليتبين مصرع شخص وإصابة شخصين، تم نقلهم إلى مستشفى الكرنك الدولى التابعة لهيئة الرعاية الصحية بالأقصر لتلقي العلاج اللازم، ووضع جثمان المتوفي بمشرحة المستشفي لحين الانتهاء من التحقيقات وتسليمه لذويه والتصريح بالدفن.

جرى تحرير محضر بالواقعه وأخطرت الجهات المختصة بمتابعة التحقيقات بإشراف من المحامي العام لنيابات الأقصر والوقوف على ملابسات الحادث.  

وفي واقعة سابقة، أصيب ثلاثة أشخاص ما بين كسور وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، نتيجة اصطدام موتوسيكل وآخر، وذلك بالطريق الزراعي أرمنت الحيط بالأقصر، تم نقلهم إلى مستشفى حورس المركزي التابع لهيئة الرعاية الصحية بالأقصر لتلقي العلاج اللازم.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الأقصر، بلاغا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من الأهالي عن وجود حادث تصادم موتسيكل مع آخر ووجود مصابين.

على الفور، انتقلت سيارات النجدة والإسعاف والأجهزة المعنية لموقع البلاغ ليتبين إصابة ثلاث أشخاص ما بين كسور وكدمات وجروح وسحجات متفرقة بالجسم جراء حادث التصادم، تم نقلهم إلى مستشفى حورس المركزي التابعة لهيئة الرعاية الصحية بالأقصر لتلقي العلاج اللازم، وجرى تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة بمتابعة التحقيقات بإشراف من المحامى العام لنيابات الأقصر والوقوف على ملابسات الحادث.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:38 AM
    الفجْر
  • 07:06 AM
    الشروق
  • 12:38 PM
    الظُّهْر
  • 03:47 PM
    العَصر
  • 06:11 PM
    المَغرب
  • 07:29 PM
    العِشاء
search