الإثنين، 28 أكتوبر 2024

02:22 م

شوبير يحذر كهربا ويدافع عن لاعب الزمالك بعد استبداله بالسوبر

أحمد  شوبير

أحمد شوبير

كشف الإعلامي أحمد شوبير أن لاعب الأهلى المعار لسيراميكا الجزائرى أحمد القندوسي لن ينتقل لأى ناد داخل مصر كما تردد.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية  عبر برنامجه “مع شوبير” على إذاعة “ONsportFM” إنه تم الاتفاق بين النادي الأهلي وسيراميكا كليوباترا لشراء القندوسي بشكل نهائي، مضيفًا: “اللاعب الجزائري سعيد في مصر، وكان يرغب في الاستمرار مع الأهلي ولكن كولر مش مقتنع به بجانب أيضًا الأزمة التي حدثت مؤخرا مع النادي”. 

وانتقل للحديث عن مهاجم الفريق الأول محمود كهربا محذرا إياه من التجاوز مستقبلا بعد عودته للتدريبات قبل مباراة العين الإماراتي.

وكان كهربا قد أحدث أزمة كبيرة مع بعثة الأهلي في الإمارات بعد مباراة سيراميكا كيلوباترا، حيث اعترض بشكل غير لائق على الجهاز الفني، مما أدى إلى استبعاده من المعسكر وعودته إلى مصر مع فرض غرامة مالية عليه قدرها مليون جنيه.

وشدد  شوبير "ملف كهربا أغلق، واللاعب فرضت عليه عقوبة قوية، لكن تم تخفيضها إلى النصف  فالجهاز الفني برفقة المدير الرياضي محمد رمضان، أكدوا له أنه بعد العودة من أبوظبي يمكنه التدريب، وإذا قدم أداءً جيدًا، سيتواجد في المباريات".

وتابع شوبير "القرار الآن بيد كهربا، ومحمد رمضان شخص يتخذ قراراته بشكل حاسم، ولم يعد هناك مجال للمجاملات في هذا الموضوع".

وتمنى أن يكون هذا الموقف بمثابة درس قاس لكهربا، مشددًا على أهمية التعلم من الأخطاء لتحقيق الأفضل في المستقبل.
 كما تحدث شوبير عن لاعب وسط الزمالك زياد كمال، بعد الأحاديث التي دارت حوله عقب مباراة السوبر المحلي الأخيرة بين الأهلي والزمالك في الإمارات.

كان زياد كمال ضمن التشكيلة الأساسية للزمالك، لكن المدرب البرتغالي جوميز قرر استبداله في الشوط الأول مما جعله يشعر بالاستياء.

وعلق شوبير على ذلك، قائلًا: "خروج زياد كمال من المباراة كان أمرًا طبيعيًا، وشعر بالزعل، لكنه لم يُظهر أي قلة أدب. عندما حاول أحدهم مساعدته، قال له: اترك يدي".

واستشهد شوبير بأمثلة من عالم كرة القدم، حيث ذكر: "بيب جوارديولا استبدل أحد لاعبيه في مباراة سابقة، وعندما سُئل عن ذلك، قال إنه أمر طبيعي".

search