الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:31 ص

الشناوي وصلاح يترقبان.. حفل "جلوب سوكر" السابعة مساءً

صلاح والشناوي ضمن المرشحين للجوائز

صلاح والشناوي ضمن المرشحين للجوائز

هيثم موسي

A A

تستضيف اليوم الجمعة مدينة دبي الإماراتية حفل جوائز جلوب سوكر عن عام 2023 والذي يشهد تتويج عناصر بارزة في كرة القدم بجوائز الأفضل، وينطلق هذا الحفل في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة، وتنقله قناة أبو ظبي الرياضية.

وتم تقسيم جوائز جلوب سوكر إلي 14 فئة مختلفة أبرزها فئة اللاعب الأفضل في العالم، والتي يتنافس عليها النجم المصري محمد صلاح مع ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو وكيليان مبابي وإيرلينج هالاند، وأخيراً لاعب وسط ريال مدريد بيلينجهام.

كما يتنافس النادي الأهلي على الفريق الأفضل في الشرق الأوسط، مع كل من الهلال والنصر السعوديين، فضلا عن جائزة أفضل لاعب في منطقة الشرق الأوسط، وكذلك أفضل ناد في العالم.

وحقق الأهلي موسما تاريخيا على كافة الأصعدة محليا وقاريا وعالميا، بعدما تمكن من الفوز بخمس بطولات هي: الدوري وكأس مصر ولقبين لبطولة كأس السوبر المصري، ودوري الأبطال الأفريقي، وبرونزية مونديال الأندية للمرة الرابعة في تاريخه.

وتصدر المدير الفني السويسري مارسيل كولر تصويت الجماهير على جائزة أفضل مدير فني في العالم وذلك عبر الموقع الرسمي للجائزة، وأخيرا يتنافس الحارس محمد الشناوي على جائزة أفضل لاعب في الشرق الأوسط، مع كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي، ورياض محرز لاعب الأهلي السعودي.

يذكر أن وفداً من النادي الأهلي سافر إلى الإمارات في الساعات الماضية من أجل حضور الحفل واستلام الجوائز.

search