السبت، 05 أكتوبر 2024

05:00 م

إلهام شاهين تنشر صورا من خطوبة ابن شقيقها: أجمل عريس

إلهام شاهين تحتفل بخطوبة ابن شقيقها

إلهام شاهين تحتفل بخطوبة ابن شقيقها

سعيد أحمد

A A

احتفلت الفنانة إلهام شاهين، مع "محمود" ابن شقيقها، بخطوبته مع عروسته “مها”، بعد أن حفل خطوبتهما الذي أقيم الأحد 31 ديسمبر الماضي. 

ونظمت عائلة إلهام شاهين حفلا صغيرا للعروسين، شاركت منه الفنانة صورا عبر حسابها على تطبيق إنستجرام، مرفقة بتعليق: "احتفلت عائلة شاهين بإعلان خطوبة أجمل عريس فى الدنيا محمود أيمن شاهين و عروسته جميلة الجميلات مها، ربنا يسعد قلوبهم ويبارك لهم، أتمنى لهم حياه سعيدة".

إلهام شاهين تحتفل بخطوبة ابن شقيقها

خطوبة ابن شقيق محمود شاهين 

واحتفل نجل شقيق الفنانة إلهام شاهين الفنان الشاب محمود شاهين بخطبته على فتاة من خارج الوسط الفني يوم الأحد 31 ديسمبر الماضي، بحضور الأسرة والأهل وأصدقاء العروسين.

ونشر محمود شاهين، صورا وفيديوهات، عبر خاصية “ستوري” على حسابه الرسمي بتطبيق “إنستجرام” من حفل خطبته، ظهر فيها مع خطيبته مرتديًا "بدلة" بيضاء اللون، فيما ظهرت عروسه بفستان أبيض قصير.

خطوبة ابن شقيق إلهام شاهين ليلة رأس السنة

خطيبة محمود شاهين 

عروس محمود شاهين تدعى مها عبد الرؤوف جبريل، من خارج الوسط الفني؛ ويتابعها عبر “انستجرام” عدد من المشاهير، أبرزهم لاعب الأهلي محمود كهربا، والفنانة الشابة لمى كتكت، والفنانة آية سليم.

تأتي خطوبة محمود شاهين ومها جبريل، بعد سنوات من تردد شائعات حول وجود علاقة عاطفية تجمعه بالفنانة هنا شيحة، حيث ظهر ممسكًا بيدها ويرقص معها خلال فعاليات الدورة الـ42 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي ديسمبر 2020.

“رقصة المهرجان” ربطت بين محمود وهنا، خصوصا أنه لم يخرج أي منهما لينفي شائعات علاقتهما تلك الفترة، في وقت تحفظت فيه إلهام شاهين أيضًا على الرد.

search