الإثنين، 28 أكتوبر 2024

07:25 م

سرقة كهرباء ومياه.. تكليفات عاجلة من محافظ المنيا

حملة مفاجئة لمحافظ المنيا

حملة مفاجئة لمحافظ المنيا

المنيا - زينه الهلالي

A A

قاد اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، حملة مفاجئة بقرية ماقوسة التابعة لمجلس قروي بني محمد سلطان بمركز المنيا، للتفتيش على البناء المخالف ومراجعة رخص البناء وإزالة كافة المخالفات والتعديات على الفور.

وخلال جولته، وجه المحافظ بتحرير مخالفتي سرقة تيار كهربائي ومخالفة سرقة خط مياه جوفية، مشددًا على ضرورة المتابعة المستمرة والتنسيق مع وحدة المتغيرات المكانية بالمحافظة لرصد أي تعديات وإزالتها في المهد.

وأكد المحافظ، أن جميع أشكال التعديات سواء على الأراضي الزراعية أو أملاك الدولة أو البناء المخالف خط أحمر ولا تهاون فيه، موجهًا رؤساء المراكز بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية والمعنية بالاستمرار في تكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والبناء المُخالف، ورصد أي تعديات أو مخالفات في المهد، واتخاذ الإجراءات القانونية الفورية حيال المخالفين، موجهًا بضرورة تكثيف المرور الميداني.

وناشد اللواء كدواني، المواطنين بسرعة إنهاء ملفات التصالح في مخالفات البناء، واستكمال المستندات المطلوبة بما يترتب عليه صدور قرار بقبول التصالح حيث يعد بمثابة ترخيص قانوني يترتب عليه انقضاء الدعاوى الجنائية وسقوط الأحكام وحفظ التحقيقات الجارية بشأنها وإضفاء وضع قانونى للبناء المخالف، لافتًا إلى أن عدم التقدم للتصالح يعطي أحقية للدولة لإزالة العقار وتحصيل كافة المبالغ المستحقة للدولة نظير البناء المخالف.

رافق المحافظ خلال جولته، الدكتور محمد أبوزيد نائب المحافظ، وعامر طه رئيس مركز ومدينة المنيا، ومسؤولو التفتيش المالي والإداري بالمحافظة.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:38 AM
    الفجْر
  • 07:06 AM
    الشروق
  • 12:38 PM
    الظُّهْر
  • 03:47 PM
    العَصر
  • 06:11 PM
    المَغرب
  • 07:29 PM
    العِشاء
search