الإثنين، 28 أكتوبر 2024

11:30 م

اللحمة بـ285 جنيهًا.. أسعار مخفضة للسلع بمنافذ التموين في البحر الأحمر

المجمعات الاستهلاكية

المجمعات الاستهلاكية

البحر الأحمر _ محمد طه

A A

بدأت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة البحر الأحمر، في ضخ السلع الغذائية الأساسية المتنوعة بالمجمعات الاستهلاكية، حيث أتاحت السلع الغذائية والخضراوات بمنافذ البيع المختلفة ومجمع خدمات الدهار بمدينة الغردقة.

مراقبة صارمة على الأسواق 

ومن جانبه، كشف وكيل وزارة التموين بمحافظة البحر الأحمر، توافر مخزون السلع الاستراتيجي، وجميع المواد الغذائية واللحوم للمواطنين، فضلًا عن انتظام صرف السلع التموينية، مشيرًا إلى أنه تم توفير لحوم سوداني طازجة بسعر 285 جنيهًا للكيلو بفرعي الشركة المصرية لتجارة الجملة بشارع التربية والتعليم، وميدان الدهار.

وأوضح وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بمحافظة البحر الأحمر، أن هناك متابعة مستمرة على الأسواق في جميع مدن المحافظة، لضبط كل من تسول له نفسه التلاعب في الأسعار وسلامة المواد الغذائية المعروضة.

عرض الأسعار على المنتجات 

ومن ناحية أخرى، كشف مدير مجمع خدمات الدهار، بركات القاضي، توافر جميع الخضراوات والفاكهة بالمجمع، والسوق التجاري الملحق، مشيرًا إلى أن الإدارة تتابع يوميًا موقف توافر الخضراوات والفاكهة بالإضافة إلى الاهتمام بأعمال النظافة اليومية بالمجمع الذي أصبح مقصدًا للسائحين الذين يزوروا المدينة الساحلية.  

وفي ذات السياق، أكد مدير عام الأسواق حسن علي، وجود العديد من الحملات بالمجمع لضبط الأسعار والحفاظ علي النظافة العامة، مع التنبيه على البائعين بوضع الأسعار بصورة واضحة للمواطنين.

كما أكد مدير أمن المجمع محمد أبو عمرة، وجود كاميرات مراقبة تغطي جميع المحلات حفاظًا على الأمن العام.

search