السبت، 05 أكتوبر 2024

06:21 م

بـ68 ألف جنيه.. تفاصيل فستان نانسي عجرم في ليلة صلاح الشرنوبي

فستان نانسي عجرم

فستان نانسي عجرم

إسراء عبدالفتاح

A A

ظهرت الفنانة نانسي عجرم في ليلة صلاح الشرنوبي، أمس الخميس، بإطلالة لفتت أنظار الجمهور، خصوصا الفستان الذي لم يكن ظهورها الأول به. 

فستان نانسي عجرم من تصميم “ALESSANDRA RICH”، من خامة جيرسيه لامعة ضيقة، بالإضافة إلى “فيونكة” تحت الصدر، ومزود بفتحة V طويلة عند الرقبة. 
 

فستان نانسي عجرم 


سعر فستان نانسي عجرم وصل لـ2009 يورو، أي ما يقارب 68 ألف جنيه مصري. 

 

سعر الفستان 



أول ظهور للفستان

الفستان الذي ظهرت به نانسي سبق وطلت به النجمة الهندية برينكا شوبرا العام الماضي في أثناء حضورها مؤتمر صحفي للترويج لسلسلة مسلسلات "أمازون".

النجمة الهندية برينكا شوبرا 

أعمال نانسي عجرم

وتستعد الفنانة اللبنانية لطرح أغنيتين جديدتين لها يحملان اسم “قلبي يا محتاس" و"مقسوم”، ضمن أحداث فيلم “مقسوم” للفنانة ليلى علوي، والمنتظر عرضه في دور العرض السينمائي بعد يومين.

أغاني فيلم مقسوم

الفيلم الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي موسيقي، يضم عدد من الأغاني؛ أولها "مقسوم" من كلمات تامر مهدي وألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع كولوبكس بوي، والثانية بعنوان "قلبي يا محتاس" كلمات منة القيعي، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع أحمد طارق يحيى، وإسماعيل نصرت.

فستان نانسي عجرم 

أبطال الفيلم

أبطال فيلم مقسوم ليلى علوى؛ وشيرين رضا، وسماء إبراهيم، وسارة عبد الرحمن، وعمرو وهبة، والعمل من تأليف هيثم دبور وإخراج كوثر يونس، ومن إنتاج أحمد يوسف وهيثم دبور وكريم الشناوي.

ظهر خلال "التريلر" الرسمي للفيلم العديد من ضيوف الشرف، مثل السيناريست تامر حبيب، والنجم محمد ممدوح، والنجمة ثراء جبيل، والمخرج هاني خليفة.

search