الإثنين، 28 أكتوبر 2024

10:34 م

إنجي 3 من 10.. خبير موضة يقيّم إطلالات النجمات بمهرجان الجونة

إطلالة الفنانين من مهرجان الجونة السينمائي

إطلالة الفنانين من مهرجان الجونة السينمائي

منار فؤاد

A A

مع انطلاق مهرجان الجونة السينمائي في دورته السابعة، تهادت النجمات كالفراشات على السجادة الحمراء بإطلالات متنوعة أثارت الإعجاب والجدل على حد سواء.

خبير الموضة إيلي حنا، قدم رؤيته لإطلالات النجمات في مهرجان الجونة السينمائي هذا العام، عبر منصة “إنستجرام”، مستعرضًا التفاصيل التي صنعت الفارق بين الإطلالات الأنيقة وتلك التي أثارت الجدل.

بساطة وفخامة

وأثار فستان الفنانة أمينة خليل الجدل على السوشيال ميديا، حيث يصل سعره إلى 437 ألف جنيه، وأشاد إيلي حنا بإطلالتها ووصَف الفستان بالأنيق والفريد.

وتميّزت أمينة بتصميم يجمع بين الريش والشراشيب، إلا أن الفستان جاء متوازنًا وبعيدًا عن التكلف، ما ميّزه بطابع فخم ومريح للعين، ومنحها الخبير تقييمًا 9.25 من 10 قائلًا: “رغم التنوع في الأفكار داخل الفستان، التنسيق كان بسيطًا ولم يزدحم بالتفاصيل، وهذا سر أناقته”.

إطلالة أمينة خليل في مهرجان الجونة

القفطان العصري بلمسة تراثية

ياسمين صبري اختارت القفطان الأخضر بتصميم "أوف شولدر"، ما أضاف لمسة عصرية مع الحفاظ على الطابع التقليدي.

وأشار حنا إلى توافق اللون الأخضر مع بشرتها السمراء، مضيفًا أن مجوهراتها من "شوبارد" أضافت لمسة من الكمال للإطلالة، ومنحها تقييمًا 9 من 10، قائلًا: “الأخضر لون ملكي يناسب القفطان، وياسمين أتقنت توظيفه بإطلالتها”.

عودة قوية بلون "رويال بلو"

وأشار حنا إلى أن إطلالات يسرا في السنوات الأخيرة لم تكن موفقة، لكنه اعتبر أن هذا العام يمثل عودتها القوية من خلال فستانها بلون "رويال بلو"، الذي عكس الأناقة والنضج.

ورغم أن تصميم الخصر أظهرها بشكل أكثر نحافة، فإن الخبير انتقد تسريحة شعرها التي بدت غير مرتبة، ومنحها تقييمًا قدره 9 من 10، مع ملاحظة ضرورة اختيار تسريحة أكثر أناقة.

تصميم جميل بلون ضائع

رغم أن تصميم الفستان ولونه كانا متناغمين على درة، فإن خبير الموضة أبدى تحفظه على توافقه مع لون السجادة الحمراء، ما أفقد الإطلالة بريقها، ومنحه الخبير تقييمًا 8.5 من 10 قائلًا: “اللون كان مناسبًا لدرة، لكن اختفاءه وسط السجادة الحمراء خفّض من تميز الإطلالة”.

إطلالة غير متناسبة

وجه إيلي حنا نقدًا صريحًا لإطلالة الإعلامية إنجي علي، مشيرًا إلى أن الفستان قد يناسب أجسام مثل جيجي حديد أو كيندال جينر، لكنه لم يأتِ ملائمًا لقوامها، منحها تقييمًا منخفضًا بـ3 من 10، قائلًا: “الفستان ليس سيئًا بحد ذاته، لكنه لم يلائم شكل جسم إنجي أو يناسب عمرها”.

تفاصيل غير متناسقة

وانتقد حنا إطلالة إنجي المقدم بسبب تصميم الفستان، خاصة في منطقة الصدر حيث لم يكن التنسيق متوافقًا، ورغم أن الماكياج وتسريحة الشعر كانا موفقين، فإن الفستان خيّب الآمال ليمنحها تقييمًا 3.5 من 10.

إطلالة إنجي المقدم في مهرجان الجونة

تفاصيل غير متناسبة

إطلالة ريا أبي راشد لم تلقَ إعجاب خبير الموضة، الذي أشار إلى أن الفستان كان ضيقًا وغير مناسب، مع تفاصيل جانبية زائدة عند منطقة الخصر، إلا أن اللون كان مناسبًا لها وأضفى بعض الأناقة، ليمنحها تقييمًا 5.5 من 10، موضحًا: “اللون كان جميلًا، لكن التنسيق الضيق أفسد الإطلالة”.

ريا أبي راشد

سجادة حمراء تشهد معارك الأناقة والتكلف

وبين الجرأة والتقليدية، تأرجحت إطلالات النجمات بين الأنيق والمتكلف، بينما حافظ بعضهن على التوازن بين الحداثة والتقاليد، وفضّل البعض الأسلوب المتكلف، وهو ما لم يلقَ إعجاب خبراء الموضة.

search