الإثنين، 28 أكتوبر 2024

11:16 م

الشاب المصفوع من عمرو دياب: هذا طلبي للعفو عن الهضبة (خاص)

جانب من الواقعة

جانب من الواقعة

محمد العبساوي

A A

كشف الشاب سعد أسامة صاحب واقعة الصفع من الفنان عمرو دياب، خلال إحدى الحفلات بالقاهرة، تفاصيل جديدة حول القضية التي شغلت الرأي العام. 

وقال سعد لـ"تليجراف مصر"، إنه علم من محاميه أن جهات التحقيق استمعت إلى أقوال الفنان عمرو دياب بشأن الحادثة، معربًا عن ثقته في القضاء المصري وتطلعه إلى حكم عادل.

الشاب المصفوع من عمرو دياب

وأشار الشاب إلى أن حياته تغيّرت منذ حدوث تلك الواقعة، حيث قال: "من يومها وأنا موقوف عن العمل، وتم فصلي بسب هذه الأزمة، وأقضي وقتي الآن في البيت بلا عمل ولا أستطيع رؤية أصدقائي أو عائلتي، ولا أجرؤ على مغادرة المنزل".

ورغم الصعوبات التي واجهها، أكد سعد أسامة أنه رفض عروض مالية عدة من وسطاء مقابل التنازل عن القضية، مشددًا على أن كل ما يريده هو اعتذار من الفنان عمرو دياب، ولا يسعى لأي تعويض مادي، مشددًا على أن الاعتذار هو طلبه الوحيد للعفو عن الهضبة.

أقوال عمرو دياب

وكانت نيابة القاهرة الجديدة، قد استمعت إلى أقوال الفنان عمرو دياب في واقعة التعدي على شاب داخل حفلة بأحد فنادق القاهرة، في الواقعة المعروفة إعلاميًا بـ"واقعة الشاب المصفوع".

وأمرت النيابة، بالتحفظ على كاميرات المراقبة المتواجدة داخل فندق بالقاهرة، والتي وثقت لحظة التعدي على شاب على يد الفنان عمرو دياب داخل حفلة بأحد الفنادق بالقاهرة.

كما أمرت بسرعة إجراء تحريات المباحث، للوقوف على ملابسات الواقعة وحقيقة التعدي على الشاب من قبل الفنان عمرو دياب.

واستمعت جهات التحقيق أيضًا إلى شهود العيان على الواقعة.

أقوال الشاب المصفوع أمام النيابة

وفي وقت سابق، استمعت جهات التحقيق، إلى أقوال الشاب صاحب واقعة الصفع على يد الفنان عمرو دياب خلال إحدى الحفلات، والذي أكد في التحقيقات، أنه كان مدعو من صاحب الحفل، وفي أثناء ذلك طلب من الفنان الهضبة إلتقاط صورة تذكارية معه.

وقال الشاب في تحقيقات النيابة العامة: “أخرجت هاتفي المحمول وأثناء التقاط صورة مع الفنان عمرو دياب صفعي على وجهي ونهرني أمام المعازيم”.

وأمرت النيابة العامة، بفحص الفيديو المتداول للحظة تعدي الفنان عمرو دياب على الشاب، كما أمرت بالتحفظ على المقطع.

search