الثلاثاء، 29 أكتوبر 2024

02:14 ص

آسر ياسين يُعيد تعريف الأناقة الكلاسيكية بلمسة جريئة في مهرجان الجونة

آسر ياسين

آسر ياسين

ياسمين محمد النجار

A A

في ليلة زاخرة بالأضواء والإثارة، حجز الفنان آسر ياسين مكانه بين أبرز النجوم في مهرجان الجونة السينمائي في دورته السابعة، وعلى السجادة الحمراء في اليوم الرابع من الفعالية، ظهر بإطلالة تحمل طابعًا جريئًا ممزوجًا بالكلاسيكية.

إطلالة من عبق الخريف

اختار آسر ياسين بدلة فضفاضة من قماش التويد من تصميم دار أزياء الماركة الإيطالية"برادا"، ما منح إطلالته طابعًا دافئًا وقويًا يتماشى مع أجواء الخريف، ونظرًا لجودة التويد العالية ومتانة خامته، عادةً يبرز  في الأزياء الشتوية الراقية.

إطلالة الفنان آسر ياسين من ماركة “برادا”

 

تفاصيل الإطلالة الأنيقة

جاءت البدلة بلون يتوسط اللونين البيج والرمادي، مزينة بنقوش دقيقة أضافت للقماش لمسة من الرقي والكلاسيكية، ليكمل آسر  إطلالته بقميص أبيض وربطة عنق بنية داكنة، ما أضاف توازنًا مثاليًا بين الطابع الكلاسيكي والحداثة، ما يعكس ذوقه الفريد في الأزياء، ويجسد حضوره الجريء على السجادة الحمراء.

آسر ياسين رفقة زوجته في مهرجان الجونة

عبق الفخامة العالمية

بحث “تليجراف مصر” عن تكلفة الإطلالة، إذ وجدنا أن  تكلفة  البدلة حوالي 3900 يورو، ما يعادل نحو 205,230 جنيه مصري.

إطلالة آسر ياسين من مهرجان الجونة

قماش التويد وعلى الرغم من توافره بأسعار أكثر اعتدالًا لدى متاجر عالمية مثل Moss Bros، إلا أن إطلالة ياسين جسدت رفاهية تليق بمناسبات سينمائية على هذا المستوى.

وأوضح ياسين، أنه استعان بالاستايلست ندى خضر لتنسيق إطلالته، والتي أطل بها خلال حضوره لحفل الفنان هشام نزيه، ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي.

جدير بالذكر أن إطلالة آسر ياسين كانت من أبرز الإطلالات الرجالية، التي  قدمت دروسًا في التنسيق المتميز ودمج الأناقة الكلاسيكية مع أسلوب عصري يعبّر عن شخصية ساحرة ومستقلة.

search