الثلاثاء، 29 أكتوبر 2024

12:29 ص

في حادث صادم.. تفحم سيارة نقل بالطريق الأوسطي بمنطقة البدرشين

اشتعال النيران بسيارة نقل

اشتعال النيران بسيارة نقل

محمد رمضان

A A

شهد الطريق الأوسطي بجوار قرية سقارة في اتجاه حلوان، حادثًا مأساويًا حيث اشتعلت النيران بكثافة في سيارة نقل جامبو، ما أدى إلى تحويل السيارة لكوم رماد، ونجاة قائدها من الموت المحقق.

تفاصيل الواقعة بدأت بورود بلاغ لغرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة، في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم، يفيد بنشوب حريق في سيارة أعلى الطريق الأوسطي بمنطقة البدرشين، وتوصلت تحريات رجال المباحث الأولية أن سيارة نصف نقل ثلاجة، خاصة بنقل المواد الغذائية، اندلعت بها النيران ما أسفر عن تفحمها دون إصابات، وتم السيطرة على النيران بواسطة الحماية المدنية.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجارٍ الاستماع لأقوال سائق السيارة لكشف ملابسات الواقعة، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

وفاة 4 أشخاص

في وقت سابق، كشفت التحريات الأولية و معاينة حريق سيارات الطريق الأوسطي، أن الحادث نتج عنه وفاة 4 اشخاص بينهم طفلين ووالدتهما وأصيب 9 آخرين بعدما تفحمت جثثهم داخل السيارة نوع أجرة "بيجو" قادمة من المنيا.

وأوضحت التحريات أن إطار السيارة البيچو انفجر فتوقف السائق لاستبداله بينما كان هناك سيارتين قادمتين بسرعات عالية، ولم يتمكنا من التوقف فاصطدما بها واشتعلت بهم النيران وحدث انفجار من شدة الاصطدام , وتبين أن السرعة الزائدة كانت سبب الحادث.

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغًا من أحد الأهاليـ يفيد بوقوع حادث مروري أعلى الطريق الأوسطي الغربي بالفيوم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث مدعومة بسيارات الإسعاف والإطفاء.


حادث الدائري

وبالانتقال والفحص، تبين وقوع حادث مروري إثر اصطدام سيارتين بأخرى “بيجو”، ما أدي إلى اشتعال النيران بالسيارتين، ووفاة 4 وإصابة 9 آخرين، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على ألسنة اللهب ورفع آثار الحادث.

و علي الفور قام رجال المرور بعد الاستعانة بأوناش ولودر تابع لحى جنوب برفع حطام الحادث بالكامل، وسط تواجد الخدمات المرورية للعمل على تسيير حركة المركبات.
 

search