الثلاثاء، 29 أكتوبر 2024

02:12 ص

عاجل.. الكشف عن سبب استبعاد فينيسيوس من حفل الكرة الذهبية

فينيسيوس جونيور

فينيسيوس جونيور

محمود صبري

A A

فجرت تقارير صحفية اليوم مفاجأة من العيار الثقيل بشأن اللاعب المتوج بالكرة الذهبية الليلة، بعد أن استبعدت فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد من الفوز بالجائزة.

وأكدت العديد من التقارير أن رودري لاعب وسط مانشستر سيتي الإنجليزي سيكون الفائز بالجائزة اليوم، الأمر الذي دفع ريال مدريد إلى إلغاء رحلته إلى باريس لحضور حفل توزيع الجوائز.

في الوقت ذاته احتج الكثيرون على قرار منح جائزة أفضل لاعب في العالم لنجم مانشستر سيتي رودري، بدلا من فينيسيوس جونيور، كما أشار البعض إلى أن هذا القرار اتخذ على أساس عنصري.

ومع ذلك فجر أسطورة الأرجنتين خورخي فالدانو، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن اسباب استبعاد فينيسيوس جونيور من سباق الكرة الذهبية.

سبب استبعاد فينيسيوس من الفوز بـ"الكرة الذهبية"

وقال فالدانو في تصريحات لقناة "ليكيب" الفرنسية: “أولاً وقبل كل شيء، أريد أن أقول أنه إذا لم يفز فينيسيوس باللقب الكرة الذهبية اليوم ستكون بسبب ما حدث مع المنتخب البرازيلي وليس بسبب ما فعله مع ريال مدريد، مع النادي فهو يستحق ذلك بكل تأكيد”.

يذكر أن فينيسيوس جونيور قد قاد ريال مدريد للفوز بلقب الدوري الإسباني بالإضافة إلى دوري أبطال أوروبا، لكنه فشل في تجاوز دور الستة عشر مع البرازيل في كوبا أمريكا.

search