الثلاثاء، 29 أكتوبر 2024

02:17 ص

موعد مباراة الأهلي في الدوري.. مواجهة قوية من البداية

موعد مباراة الأهلي في الدوري

موعد مباراة الأهلي في الدوري

أحمد شوقي

A A

مع اقتراب بداية الدوري المصري الممتاز، بدأ الكثيرون من محبي ومتابعي الدوري المصري خاصةً مشجعي القلعة الحمراء البحث عن موعد مباراة الأهلي في الدوري

نظام الدوري المصري الجديد 

قررت الأندية بالإجماع، أن يكون الدوري المصري النسخة المقبلة بنظام جديد وبشكل استثنائي، يلعب من دور واحد من 17 مباراة والدور الثاني يتم تقسيمه بين التسعة الأوائل في الترتيب، ويلعبون على تحديد بطل الدوري والتسعة الأواخر في الترتيب، ويتنافسون على مراكز الهبوط إلى دوري المحترفين على أن يهبط فريقين في نهاية الموسم بدلًا من ثلاثة ويتم العمل بهذا النظام موسمين وهما موسم 2024 / 2025 وموسم 2025 / 2026.

موعد مباراة الأهلي في الدوري

انطلاق الدوري المصري 

وتنطلق بطولة الدوري المصري الموسم الجديد بنسختها الجديدة للمرة الأولى يوم 30 أكتوبر الجاري بمباريات نارية حيث سيلتقي حرس الحدود بسموحة في الافتتاحية على استاد الحرس في الساعة الخامسة مساءً، فيما سيواجه الطلائع فريق المصري في تمام الساعة الثامنة.

وفي يوم الخميس، يلتقي مودرن سبورت بفريق إنبي في تمام الثامنة، ويوم الجمعة يواجه بيراميدز فريق بتروجت في الخامسة فيما سيواجه فاركو فريق الاتحاد في الخامسة مساءًا، وبعدها يلتقي الزمالك بنادي البنك الأهلي، ويواجهة الإسماعيلي الغزل في الخامسة والأهلي أمام سيراميكا في الثامنة.

موعد مباراة الأهلي في الدوري

موعد مباراة الأهلي في الدوري

يُلاقي النادي الأهلي نظيرة سيراميكا في الجولة الأولي من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة، علي استاد القاهرة الدولي.

ويٌلاقي النادي الأهلي نظيرة زيد في الجولة الثانية، يوم 7 نوفمبر في تمام الساعة 8 مساءً.

كما يلعب النادي الأهلي أمام الاتحاد السكندري في الجولة الثالثة يوم 22 نوفمبر علي استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة 8 مساءً.

search