الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:20 ص

هل يلعب كاب فيردي بالصف الثاني ضد مصر ؟..المدرب يُجيب

مدرب كاب فيردي

مدرب كاب فيردي

أحمد عصام

A A

عبر مدرب منتخب كاب فيردي، بوبيستا، عن سعادته البالغة بعد فوز فريقه بنتيجة 3-0 على موزمبيق، اليوم الجمعة 19 يناير، على ملعب فيليكس هوفويت بويني في أبيدجان، ضمن منافسات الجولة الثانية ضمن المجموعة الثانية من دور مجموعات كأس أمم إفريقيا، كوت ديفوار 2023.

تصريحات مدرب كاب فيردي

قال بوبيستا في تصريحات صحفية عقب المباراة: "أنا فخور جدا بمنتخبنا، لقد طبقوا التعليمات بشكل مثالي، ما يجعلني أكثر فخرا هو سلوكهم على أرضية الميدان.

وتابع مدرب كاب فيردي: عندما يفقد أحدهم الكرة، يلتقطها آخر، أحببت رؤية هذا التضامن، كان لاعبونا حتى بعد الهدف الثالث يريدون التسجيل، هذه هي الروح التنافسية التي أحبها.

وبشأن حسم منتخب كاب فيردي، تأهله إلى الدور ثمن النهائي من كأس أمم إفريقيا، قال: لم نرغب في الدخول في الحسابات، إنه انتصار يفيدنا كثيرا خاصة من أجل الثقة.

وبشأن التغيرات في التشكيل ضد منتخب مصر قال: سنرى نقاط القوة التي يجب أن نتجنبها، وسيكون لديكم إجابة أوضح بعد فترة.

مينديز لاعب كاب فيردي

وفي سياق متصل، تم اختيار مينديز لاعب منتخب كاب فيردي رجل المباراة، وقال في تصريحات صحفية عقب المباراة: جماهيرنا دعمتنا طوال اللقاء، شعرنا أننا نلعب على أرضنا، ولم نخيب ظنهم.

وتابع ريان مينديز، الذي كان متألقا في اللقاء: أردنا بأي ثمن تأكيد فوزنا أمام غانا، وقبل كل شيء التأهل للدور التالي، نحن أول بلد تأهل، إنه مصدر ارتياح كبير، لقد أكملنا للتو مهمتنا الأولى، الآن سنرتاح قبل المباراة القادمة.

يذكر أن منتخبنا الوطني سيلتقي مع كاب فيردي، يوم الاثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية من منافسات كان 2023 الذي يقام في كوت ديفوار.

search