الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:25 م

خالد أبو بكر: "ماتدبحوش صلاح.. افتكروا إنجازاته"

الإعلامي خالد أبو بكر

الإعلامي خالد أبو بكر

جاسم حسن

A A

علق الإعلامي خالد أبو بكر، على تعادل منتخب مصر مع نظيره الغاني، في المبارة التي جمعتهما الخميس، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

قال أبو بكر، ببرنامج "كل يوم"، عبر فضائية "ON"، مساء الجمعة، إن منتخب مصر نجح بـ"العافية" في تحقيق التعادل مع فريق غانا العنيد، مشيرًا إلى أن البعض وجه انتقادات لاذعة للنجم المصري محمد صلاح الذي خرج مصابًا من الملعب في بداية شوط المباراة الثاني.

أضاف مقدم "كل يوم"، أن أداء المنتخب تحسن نسبيًا مع نزول تريزيجيه وخروج محمد صلاح للإصابة، متابعًا: “صلاح لاعب كورة، من الوارد أن يوفق أو يخالفه الحظ في مباراة، لكن يخرج من الماتش يندبح ليه؟”.

شعب نساي

وأكمل: "بالراحة على صلاح، مش عايزين نبقى شعب نساي، صلاح نجم مينفعش نخبط فيه، حتى لو فيه انتقاد يكون بهدوء، لاعبنا حقق نجاحات كبيرة في الملاعب الإنجليزية، ومع ذلك كل لاعب معرض للانتقاد"، مشيرًا إلى أن نسبة الرطوبة في مدينة أبيدجان تجاوزت الـ80%، "الجمهور كان بينهج، فما بالنا باللاعيبة".

وتعادل منتخب مصر أمام غانا بهدفين لكل منهما في اللقاء الذي جمعهما، الخميس، على ملعب فيلكس أوفوي بوانيي فى مدينة أبيدجان بكوت ديفوار، فى الجولة الثانية من دور المجموعات بـ كأس الأمم الأفريقية.

search