الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:11 ص

إسماعيلا سار: نعيش في منتخب السنغال مثل العائلة

إسماعيلا سار

إسماعيلا سار

أحمد عصام

A A

عبر إسماعيلا سار، لاعب منتخب السنغال، عن سعادته البالغة بعد الفوز  على منتخب الكاميرون، بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة في كأس أمم أفريقيا.

إسماعيلا سار

تُوج الجناح الأيمن لمنتخب السنغال، إسماعيلا سار، بجائزة أفضل لاعب في المباراة التي فاز فيها منتخب بلاده بنتيجة 3-1 أمام الكاميرون، في ملعب شارلز كونان باني، ياموسوكرو.

وكان مسجل الهدف الأول لـ"أسود التيرانجا" في الفوز الثمين على "الأسود غير المروضة"، فخور جدا بعد تحقيق منتخب بلده الفوز في المباراة والتأهل إلى ثمن نهائي المنافسة، وأيضا تتويجه بجائزة أفضل لاعب في المباراة.

وقال إسماعيلا سار، في تصريحات صحفية: أنا سعيد بالفوز على الكاميرون، أتذكر أننا خسرنا سنة 2017 أمام الكاميرون في ربع النهائي، وخلال هذا اللقاء عملنا كل شيء من أجل الفوز، والآن سنحضر للدور المقبل في المنافسة.

وتابع لاعب منتخب السنغال:كنا جاهزين بدنيا للمباراة، ونحن نعيش كعائلة واحدة في المنتخب، وهذا هو الأمر الذي جعلنا نحقق الفوز، وقدمنا كل ما نملك من أجل هذا الانتصار.

وحسم منتخب السنغال تأهله بشكل رسمي بعد حصده لـ 6 نقاط في مباراتين، بينما يحتاج منتخب الكاميرون للفوز أمام جامبيا بالجولة الأخيرة للحفاظ على أماله في التأهل للدور القادم كوصيف للمجموعة أو ضمن أفضل ثوالث في البطولة.

ترتيب المجموعة الثالثة

ويأتي ترتيب المجموعة الثالثة بعد فوز السنغال ضد الكاميرون وقبل مواجهة جامبيا وغينيا على النحو التالي :-

1- السنغال - 6 نقاط

2- غينيا - نقطة واحدة

3- الكاميرون - نقطة واحدة

4- جامبيا - بدون نقاط

السنغال ضد الكاميرون

وعزز منتخب السنغال تفوقه في المواجهات المباشرة بـ 7 انتصارات، بينما فاز الكاميرون في 5 مرات، وتعادلا 3 مرات.

search