السبت، 05 أكتوبر 2024

03:22 م

ضربة موجعة لمنتخب الجزائر قبل لقاء بوركينا فاسو

منتخب الجزائر

منتخب الجزائر

هيثم موسى

A A

تعرض منتخب الجزائر لضربة موجعة، قبل مواجهة بوركينا فاسو الساعة الرابعة عصر اليوم، في بطولة كأس أمم أفريقيا، بعد سقوط أحد الركائز الأساسية في الفريق، إسماعيل بن ناصر، أمس في المران الختامى أمس.

ويتلقي منتخبا الجزائر وبوركينا فاسو، عصر اليوم، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات، لبطولة كأس أفريقيا، التي تستضيفها دولة كوت ديفوار حتى 11 فبراير المقبل. 

وكشفت تقارير صحفية أن إسماعيل بن ناصر تعرض للإصابة، في المران الأخير، أمس، استعدادا لبوركينا فاسو، واشتكى من آلام، وتم نقله سريعاً إلى مستشفى قريبة من ملعب التدريبات.

وباتت مشاركة بن ناصر في مباراة بوركينا فاسو، غير مؤكدة حتى الآن، ومن المقرر أن يحسم المدير الفني لمنتخب الجزائر، جمال بلماضي، قراره بناء على التقرير الطبي، خلال ساعات.

و ينافس منتخب الجزائر في المجموعة الرابعة كلا من بوركينا فاسو، موريتانيا، أنجولا.

وسقط منتخب الجزائر في فخ التعادل أمام أنجولا، بهدف لكل فريق، في الجولة الأولى، بينما حقق بروكينا فوزاً قاتلاً على موريتانيا في نفس المجموعة، بهدف دون رد.

تشكيل الجزائر

ومن المتوقع أن يبدأ المدير الفني لمنتخب الجزائر، جمال بلماضي، أمام بوركينا فاسو بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى: أنتوني ماندريا، وفي الدفاع: عيسى مندي، رامي بن سبعيني، ريان أيت نوري، يوسف عطال. وفي خط الوسط: نبيل بن طالب، إسماعيل بن ناصر، فارس شعيبي. وفي الهجوم: يوسف بلايلي، بغداد بونجاح، رياض محرز.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search