الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:50 م

القبض على حمو بيكا بعد مشاجرة في كافيه شهير بأكتوبر

حمو بيكا

حمو بيكا

يوسف عماد الدين

A A

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على مغني المهرجانات، حمو بيكا، بسبب مشاجرة في كافيه شهير في مدينة 6 أكتوبر، أصيب خلالها ثلاثة من مرافقيه، وعامل في الكافيه.

بداية الواقعة، عندما تلقى مساعد الوزير لأمن الجيزة، اللواء هشام أبو النصر، إخطارا من مدير المباحث الجنائية،  اللواء هاني شعراوي، عن مشاجرة في كافيه شهير في منطقة أكتوبر.

وانتقل مفتش المباحث، العقيد أحمد أبو بكر، ووكيل فرقة أكتوبر، المقدم أحمد السويركي، والقوة المرافقة لهما إلى مكان الواقعة، حيث تبين نشوب مشاجرة بين مالك الكافيه، وثلاثة من العاملين معه، من طرف، والمطرب الشعبي محمد محمود (حمو بيكا)، ومدير أعماله، ومصمم جرافيك، وفني صوت، في طرف آخر.

وأصيب خلال المشاجرة أحد عمال الكافيه، ومدير أعمال حمو بيكا، والمصمم وفني الصوت.

سب وقذف وضرب

وكشفت التحريات الأولية، أن الواقعة بدأت بسبب مشادة كلامية بين حمو بيكا ومالك الكافية بسبب اختلافهم على ميعاد تقديم الفقرة الفنية الخاصة بالمطرب تعدوا فيها على بعضهم البعض بالسب والشتم مما أسفر عن حدوث حدوث مشاجرة عنيفة بينهما تعدى خلالها الطرفين على بعضهما البعض بالضرب بالأيدي، أدت لإصابة أربعة.

تلفيات الكافية 

وأشارت المعاينة الأولية، عن حدوث تلفيات بالكافية عبارة عن كسر ٢ لوح زجاجي، وتم القبض على طرفي المشاجرة، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي قررت سرعة إجراء تحريات المباحث للوقوف عى ملابسات الواقعة.

سوابق خناقات

تلك الواقعة ليست الأولي في حياة مطرب المهرجانات حمو بيكا حيث تعددت مشاجراته في أكثر من مكان منها خناقة الساحل الشمالي عندما تعدى على عدد من الأشخاص بالأحزمة في منطقة مارينا 5.

وأخرى، عندما اصطدمت سيارته بأخرى لتقع مشاجرة عنيفة بينهما بصحبة رفاقه، مع أصحاب السيارة الأخرى، وسط محاولات لفض الاشتباك في إحدى قرى الساحل الشمالي.

وفي مرة ثالثة، اقتحم حمو بيكا مقر نقابة المهن الموسيقية، مطالبا بالحصول على عضويتها، وظهر خلالها مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية وهو يهاجم هاني شاكر مهددا بتحطيم مبنى النقابة.

search