الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:00 ص

بعد مباراة غانا.. كيف استقبل صلاح انتقادات الجماهير؟

محمد صلاح يغب عن لقاء الرأس الأخضر

محمد صلاح يغب عن لقاء الرأس الأخضر

محمد فتحى

A A

 كشف مصدر داخل معسكر المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، أن بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم، إلى كأس الأمم الأفريقية، تسيطر عليها حالة من الحزن والتركيز معًا.

وأوضح المصدر أن الحزن أصاب الجهاز الفني، بقيادة البرتغالى روي فيتوريا، واللاعبين، بسبب حالة الهجوم الشديدة التي قوبل بها تعادل الفريق في مباراتي موزمبيق وغانا، وسط محاولات بالتركيز استعدادا للمبارة المقبلة، أمام الرأس الأخضر.

 وقال المصدر لـ"تليجراف مصر" إن قائد المنتخب ونجم ليفربول الإنجليزى، محمد صلاح، الذى سيغيب عن اللقاء المقبل، استقبل سهام الانتقادات التى تعرض لها بعد اضطراره للخروج من اللعب أثناء مباراة غانا، “بمزيد من التفاهم والعقلانية”، حسب تعبيره.

وأضاف أن صلاح أبلغ زملائه بأنه لم يستمتع إلى الانتقادات رغم علمه بها من ذويه ومقربيه، لافتًا إلى أنه يصب كل تركيزه الآن على كيفية العودة من الإصابة في أسرع وقت، حتى يسهم في مساعدة زملائه على تحقيق الانتصارات، والوصول بعيدًا في البطولة.

وتابع المصدر:" صلاح اعتاد على الانعزل عن السوشيال ميديا في هذه المناسبات، يفكر في طريقة عمله فقط، هو يمتلك من الثقافة ما يؤهله للتعامل بذكاء مع هذه المواقف الصعبة، وأنه تحدث مع اللاعبين أن الأماني ما زالت ممكنة، وأن الفريق لم يفقد فرصه فى التأهل للدور التالي من البطولة.

 وأشار إلى أن صلاح باعتباره قائد الفريق، يتحدث مع اللاعبين عن أخطائهم، ويساعدهم بنصائحه فى تطوير أدائهم، ويستعين به فيتوريا لتوجيه اللاعبين خلال التدريبات.

ويحتل منتخب مصر في المركز الثاني في مجموعته، برصيد نقطتين، خلف منتخب الرأس الأخضر المتصدر بـ6 نقاط، فيما يتساوى موزمبيق وغانا بنقطة لكل منهما.

search