الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:48 ص

حقيقة اعتزال محمد صلاح اللعب الدولي

محمد صلاح

محمد صلاح

أحمد علاء

A A

كشف مصدر مقرب من لاعب المنتخب الوطني محمد صلاح  حقيقة ما تردد بشأن اعتزاله اللعب الدولي حال الخروج من بطولة أمم افريقيا 2023 وعدم التتويج بها.

اعتزال صلاح دوليًا

وخرجت بعض الأنباء في الأيام الماضية بشأن اعتزال محمد صلاح دوليا حال الخروج من بطولة أمم افريقيا 2023 وعدم التتويج باللقب.

وأكد المصدر أن كل ما تردد عار تمامًا عن الصحة، موضحًا أن صلاح لم يتطرق للحديث عن هذا الأمر مع أي مسئول بالاتحاد أو عضو بالجهاز الفني أو حتى زملائه بالمنتخب.

نهائيات كأس العالم

وأشار إلى أن اللاعب لن يفكر في هذا الأمر بشكل نهائي، خاصة وأن المنتخب ينافس بقوة على التأهل إلى نهائيات كأس العالم المقبلة وهو ما يعتبر حلم كبير له.

وشدد المصدر على أن "صلاح" مستمر بشكل طبيعي مع المنتخب الوطني، بغض النظر عن الحصول على بطولة أمم أفريقيا من عدمه.

شد في العضلة الخلفية

وأثبتت الأشعة التي خضع لها محمد صلاح، عن إصابته بشد في العضلة الخلفية وسيغيب عن المباراتين المقبلتين للمنتخب في أمم أفريقيا أمام كاب فيردي ، ثم مباراة دور الستة عشر  في حالة التأهل .

وخاض منتخب مصر تدريباته في السابعة والنصف مساء أمس الجمعة - بتوقيت القاهرة - بملعب جاردان بواتانيك بالعاصمة الإيفوارية أبيدجان استعدادا لمواجهة منتخب كاب فيردي في العاشرة مساء الإثنين المقبل في الجولة الثالثة للمجموعة الثانية بكأس الأمم الأفريقية 2023.

أدى اللاعبون الذين خاضوا مباراة غانا أمس والتي انتهت بالتعادل الإيجابي ٢ / ٢ تدريبات استشفائية ، بينما أدى باقي اللاعبين تدريبات بدنية ثم بعض الجمل الفنية .

بينما لم يشارك محمد صلاح بسبب الإصابة بشد في العضلة الخلفية.

search