الجمعة، 20 سبتمبر 2024

04:39 ص

إخلاء سبيل حمو بيكا ومالك كافيه أكتوبر

مشاجرة سابقة لحمو بيكا

مشاجرة سابقة لحمو بيكا

يوسف عماد الدين

A A

أمرت النيابة العامة، اليوم، بإخلاء سبيل المطرب حمو بيكا، و3 من أعضاء فرقته، من سراي النيابة، بعد التحقيق معهم في واقعة مشاجرة كافيه أكتوبر. 

كما شمل قرار إخلاء السبيل، الطرف الثاني من المشاجرة، وهم مالك الكافيه و3 من العاملين به. 

وكانت الشرطة، ألقت القبض على حمو بيكا، على خلفية المشاجرة التي وقعت داخل أحد الكافيهات، وحررت محضرا بالواقعة، حيث بات ليلته في حجز قسم الشرطة، ثم ترحيله إلى النيابة، التي أصدرت القرار المتقدم. 

مشاجرة

بداية الواقعة، عندما تلقى مساعد الوزير لأمن الجيزة، اللواء هشام أبو النصر، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، اللواء هاني شعراوي، عن مشاجرة في كافيه شهير في منطقة أكتوبر.

آثار مشاجرة حمو بيكا 

وانتقل مفتش المباحث، العقيد أحمد أبو بكر، ووكيل فرقة أكتوبر، المقدم أحمد السويركي، والقوة المرافقة لهما إلى مكان الواقعة، حيث تبين نشوب مشاجرة بين مالك الكافيه، وثلاثة من العاملين معه، من طرف؛ والمطرب الشعبي محمد محمود “حمو بيكا”، ومدير أعماله، ومصمم جرافيك، وفني صوت، من طرف آخر.

وأصيب خلال المشاجرة أحد عمال الكافيه، ومدير أعمال حمو بيكا، والمصمم وفني الصوت.

سب وقذف وضرب

وكشفت التحريات الأولية، أن الواقعة بدأت بسبب مشادة كلامية بين حمو بيكا ومالك الكافية بسبب اختلافهما على ميعاد تقديم الفقرة الفنية الخاصة بالأول تعديا فيها على بعضهما البعض بالسب والشتم تطورت لمشاجرة عنيفة بالضرب بالأيدي، مما أدى لإصابة أربعة.

تلفيات “الكافيه”

وأشارت المعاينة الأولية، إلى حدوث تلفيات بالكافية عبارة عن كسر لوحين زجاجيين، وتم القبض على طرفي المشاجرة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي قررت سرعة إجراء تحريات المباحث للوقوف عى ملابسات الواقعة، وأصدرت قرارها بإخلاء سبيل المتهمين. 

search