السبت، 05 أكتوبر 2024

03:43 م

متفاوتة الشدة.. أمطار تضرب البلاد في هذا الموعد

الأرصاد - أرشيفية

الأرصاد - أرشيفية

محمد جابر

A A

توقعت هيئة الأرصاد الجوية سقوط أمطار متفاوتة الشدة اعتبارًا من يوم الإثنين المقبل على السواحل الشمالية والوجه البحري، وانخفاضًا في درجات الحرارة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد بقيم تتراوح من 4 إلى 5 درجات مئوية، ويصاحب ذلك نشاط للرياح على بعض المناطق مما يزيد الإحساس ببرودة الطقس.

مناطق سقوط الأمطار

ووفق خبراء هيئة الأرصاد يشهد طقس الإثنين؛ سقوط أمطار متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة، بنسبة حدوث 50 إلى 60% تقريبًا.

اضطراب الملاحة البحرية

ويشهد طقس ذات اليوم اضطراب الملاحة البحرية، على البحر المتوسط وتبلغ سرعة الرياح 55 إلى 65 كيلو متر للساعة، وارتفاع الأمواج بين 2.5 إلى 3.5 متر.

طقس الثلاثاء 23 يناير

فيما توقع الخبراء أن يشهد طقس الثلاثاء 23 يناير، أمطارًا متوسطة تغزر أحيانا على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة، وأمطار متوسطة على مناطق من جنوب الوجه البحري ومدن القناة وسيناء على فترات متقطعة.

طقس الأربعاء 24 يناير

أما طقس الأربعاء 24 يناير فيشهد سقوط أمطار متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة، ونشاطًا للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة. 

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search