السبت، 05 أكتوبر 2024

05:27 م

بايرن ميونخ يستهدف نجم نيوكاسل في يناير

نيوكاسل

نيوكاسل

هيثم موسى

A A

كشفت تقارير صحفية، عن توصل نادي بايرن ميونخ لاتفاق مع نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، من أجل التعاقد مع أحد لاعبيه الأساسين، خلال سوق الانتقالات الشتوية الجاري. 

ويستهدف بايرن ميونخ التعاقد، مع كيران تريبير، خلال الميركاتو الشتوي الجاري، من أجل تدعيم خط الدفاع. 

وأكد التقرير أن بايرن ميونخ، اتفق مع كيران تريبير، بشكل مبدئي، واللاعب وافق على الانتقال إلى ملعب" أليانز أرينا"، وارتداء قميص العملاق البافاري. 

ووفقاً لما ذكرته صحيفة "سكاي ألمانيا"، فإن بايرن ميونخ، أتم الاتفاق مع تريبير في كافة الأمور التي تخص انتقاله، و اللاعب أبدى موافقته على الانضمام إلى الدوري الألماني، ولكن تبقى فقط موافقة إدارة نيوكاسل.

ويرغب تريبير صاحب الـ33 عاماً، في ختام مسيرته بالدوري الألماني رفقة بايرن ميونخ، إذ يرى اللاعب أن هذه الفرص لن تتكرر.

تريبير

ويحظى تريبير بإعجاب شديد من قبل المدير الفني لبايرن ميونخ، الألماني توماس توخيل، الذي أبدى رغبة كبيرة في التعاقد مع مدافع نيوكاسل في سوق الانتقالات الشتوية. 

ويحتل بايرن ميونخ المركز الثاني، في جدول ترتيب الدوري الألماني، برصيد 41 نقطة، من خلال 16 مباراة لعبها، حيث فاز في 12 لقاء، وتعادل مرتين، وتعرض للخسارة مرة وحيدة، ويبتعد عن بايرن ليفركوزن صاحب الصدارة بفارق 5 نقاط، لكنه لعب مباراة أقل من صاحب المركز الأول. 

ويحتل نيوكاسل المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 29 نقطة، من خلال 21 مباراة لعبها، فاز في 9 مواجهات، وتعادل مرتين، وتعرض للخسارة 10 مرات.

search