الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:07 ص

حيازة سلاح وهروين.. المشدد 6 سنوات لتاجر مخدرات بالمرج

محكمة - صورة أرشيفية

محكمة - صورة أرشيفية

يوسف نصار

A A

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة، المنعقدة بالعباسية، برئاسة المستشار محمد محمود شعبان ومعاونة المستشارين هشام الشريف وياسر التلاوي، وأمانة سر حسام كمال وأحمد عبدالرازق، بمعاقبة المتهم "عبدالباري. ج" 23 سنة- نجار، بالسجن المشدد 6 سنوات وغرامة 50 ألف جنية، وذلك بتهمة الترويج لمواد مخدرة وحيازة سلاح ناري دون ترخيص في القضية التي حملت الرقم 19111 لسنة 2023 جنايات المرج.

التحريات السرية

شهد المقدم إيهاب هاشم بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات، أنه توجه إلى مكان المتهم إنفاذ لإذن النيابة العامة التي أمرت بضبطه وإحضاره، حيث توجه بفضل التحريات السرية التي أجراها إلى مكان تواجد المتهم ،وشاهده مستقلا دراجة نارية بمنطقة المرج بالقرب من محل سكن المتهم فأوقفه وتم ضبطه.

المضبوطات

وبتفتيشه عثر بحوزته علي عدد من اللفافات لمادة الهيروين المخدر ومبالغ ماليه وهاتف محمول، وبمواجهته اعترف المتهم بنشاطه كتاجر للمواد المخدرة وأن المبلغ المالي حصيلة بيعه للمواد المخدرة والهاتف للتواصل مع عملائه والدراجة النارية لترويج تجارته.

تقرير المعمل الكيماوي

كما أثبت تقرير المعمل الكيماوي أن المضبوطات عبارة عن عدد من اللفافات تأكد أنها تحوي جوهر الهيروين المخدر المدرج بالجدول الأول من قانون المخدرات.

search