الجمعة، 20 سبتمبر 2024

05:52 ص

المشدد 6 سنوات لعامل شرع في سرقة شقة بالمرج

لص أثناء سرقة - صورة أرشيفية

لص أثناء سرقة - صورة أرشيفية

يوسف نصار

A A

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة، المنعقدة بالعباسية، برئاسة المستشار محمد محمود شعبان، وعضوية المستشارين هشام الشريف وياسر التلاوي، وأمانة سر حسام كمال وأحمد عبدالرازق، بمعاقبة المتهم "محمد.إ" 33 سنة، عامل، بالسجن المشدد لمدة 6 سنوات، وذلك بتهمة محاولة السرقة بالإكراه لسيدة وطفلتها داخل منزلها بمنطقة المرج بالقاهرة.

وشهدت المجني عليها "ليلى.ط" 35 سنة، ربة منزل، بأنها حال تواجدها مع ابنتها داخل سكناهما آمنتين، باغتهما المتهم مشهرًا أمامهما “مطواة”، وهددهما بقتلهما أن امتنعا عن التخلي عما يمتلكانه.

ولم يكتف المتهم بالتهديد، فقبض بيده على الطفلة "جنى" 13 سنة، ونفذ تهديده ليصل لمبغاه أحدث إصابة بخدوش في الجسد والرقبة، فبث الرعب في الأم وشُلت مقاومتهما وتمكن من الاستيلاء على هواتف محمولة ومشغولات ذهبية.

ولم يتمكن المتهم من الهرب، حيث أثار صراخ السيدة وطفلتها مسامع بعض المقيمين بالمنطقة فأمسكوا به وتحفظوا على المسروقات حتى تم إبلاغ قسم شرطة المرج، وضبط متلبسًا بجريمته.

وأثبتت التحريات السرية لوحدة مباحث شرطة المرج، صحة ما شهدت به السيدة وأهالي منطقة المرج، وكذلك أثبت التقرير الطبي الصادر من مستشفى المرج أن الطفلة مصابة بخدوش وتلف سطحي بجلد الرقبة من أثر قبضة المتهم عليها.

search