الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:26 ص

تطورات جديدة بشأن انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي

محمد صلاح

محمد صلاح

هيثم موسى

A A

بالرغم من تألق محمد صلاح في ليفربول، وتقديمه أداء رائع هذا الموسم مع الريدز في جميع المسابقات التي يشارك فيها، إلا أن الاهتمام السعودي بضمه ما زال قائما حتى هذه اللحظة. 

وكشفت تقارير إنجليزية، أن هناك اهتماما كبيرا من قبل نادي اتحاد جدة، لضم محمد صلاح، سواء في سوق الانتقالات الشتوية الجارية، أو بنهاية الموسم.

وكان اتحاد جدة يسعى للتعاقد مع محمد صلاح، مطلع الموسم الجاري، وقدم عرضاً مغريا لنادي ليفربول، ولكن لم يتم الاتفاق بشكل نهائي بين الناديين، خاصة وأن إدارة الريدز فضلت استمرار النجم المصري لأطول فترة ممكنة مع الفريق. 

ووفقاً لما ذكرته شبكة "CaughtOffside" الإنجليزية، المعنية بأخبار انتقالات اللاعبين، فإن اسم محمد صلاح ما زال مرتبطاً بإمكانية الانتقال إلى الدوري السعودي، عبر بوابة اتحاد جدة. 

 

وأوضحت التقارير أن رحيل جوردان هيندرسون عن الاتفاق السعودي، لن يؤثر على شهرة الدوري السعودي، الذي يستهدف نجوماً أكثر بريقاً، مثل محمد صلاح، والبلجيكي كيفين دي بروين صانع ألعاب مانشستر سيتي، الذي يعد أيضاً أحد أبرز النجوم المستهدفة في السعودية. 

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن التعاقد مع محمد صلاح، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، قد يكون صعباً، وليس مضمونا بأي حال من الأحوال في ظل رغبة "مو" بتحقيق المزيد من الإنجازات رفقة ليفربول في الدوري الإنجليزي، والبطولات القارية. 

صلاح يغيب عن مصر بسبب الإصابة 

وتعرض منتخب مصر لضربة موجعة، يوم الخميس الماضي، بعد تعرض محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، للإصابة وخروجه قبل نهاية الشوط الأول، بعد شكواه من آلام في العضلة الخلفية. 

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، غياب محمد صلاح، مباراتين عن المنتخب في كأس الأمم الأفريقية، بسبب إصابته التي تعرض لها أمام غانا.

وبدأ منتخب مصر في بطولة أمم أفريقيا 2023، بالتعادل في الجولة الأولى أمام موزمبيق بهدفين لكل فريق، في أول مرة يسجل فيها المنتخب الموزمبيقي في تاريخه بمرمى الفراعنة، وكان قريباً من تحقيق الفوز. 

search