الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:29 ص

ليست الأولى.. مشاكل صلاح محسن مع الأهلي "عرض مستمر"

صلاح محسن - الأهلي

صلاح محسن - الأهلي

أحمد هاني

A A

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، صورا خاصة من هاتف صلاح محسن لاعب النادي الأهلي مع عدد من الفتيات، في اتهامات من زوجته بخيانته لها.

وكتب صلاح محسن عبر "ستوري" على موقع التواصل الاجتماعي “إنسجرام” بعد الأزمة: "حسبي الله ونعم الوكيل، الأكونت مكنش معايا وأنا مش مجنون عشان هنزل حاجة لنفسي".

وأضاف: "أنا هفضل مركز في مستقبلي ومش هفكر في الهبل، والشخص اللي بيسرق الأكونت وبيعملي شات، أنا اتخذت معه إجراءاتي القانونية".

وكانت أولى صدامات صلاح محسن، مع جماهير الأهلي، التي رفضت عودته إلى صفوف الفريق بعد انتهاء إعارته مع سيراميكا كليوباترا، إذ كانت الرغبة في ضم مهاجم آخر.

"رسائل لـ فتيات"

يواجه مهاجم النادي الأهلي صلاح محسن أزمة جديدة بعد اتهام زوجته له بـ"الخيانة"، ونشرها مراسلات تزعم أنها للاعب مع عدد من الفتيات.

وكشف مصدر لـ"تليجراف مصر"، أن الأهلي قرر الاستغناء عن صلاح محسن، خلال سوق الانتقالات الشتوية الجاري، بعد خروجه من معسكر الفريق الذي يقام بدولة الإمارات خلال الفترة الحالية.

ويبدأ الأهلي اليوم السبت، معسكره في الإمارات والذي سيستمر حتى 28 يناير الحالي للإعداد للمرحلة المقبلة، في ظل توقف مسابقة بطولة الدوري الممتاز، لمشاركة منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية والتي تستضيفها كوت ديفوار حتى 11 فبراير المقبل.

ونشرت زوجة صلاح محسن عبر موقع “إكس”، صور “سكرين شوت” لرسائل نصية تضمنت كلمات غير أخلاقية قالت “إنها للاعب الأهلي مع فتيات”.

غياب بدون إذن

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، أن مدير الكرة بالفريق الأول خالد بيبو، يدرس توقيع عقوبة مالية ضد صلاح محسن مهاجم الفريق بسبب انقطاعه عن التدريبات منذ أيام.

وقال المصدر في تصريحات خاصة إلى “تليجراف مصر”: “صلاح محسن غاب عن آخر 3 حصص تدريبية للفريق بحجة أنه يقوم بالترتيب مع أحد الأندية للانتقال إليها خلال الانتقالات الشتوية الجارية”.

أزمة فيوتشر

وواصل صلاح مواقفه غير الموفقة مع الأهلي وجاء آخرها موقف اللاعب الذي أثار غضب الجهاز الفني والإداري خاصة وأن الأهلي حاول إقناعه بالخروج معارا في يناير الجاري إلى مودرن فيوتشر في صفقة عمر كمال عبد الواحد لكنه رفض وأصر على الخروج نهائيا وهو ما رفضه مسئولو القلعة الحمراء.

احتفال مثير

وتجددت أزمات صلاح محسن مع جماهير الأهلي، بعد احتفاله بهدفه منذ شهرين في شباك ميدياما الغاني في افتتاح مشوار الفريق بمجموعات دوري أبطال إفريقيا، إذ توجه مهاجم الفريق نحو الجماهير وأشار إليهم بالصمت.

وانهالت الانتقادات عليه لأن الجماهير اعتبرت إشارته تلك نحوهم، للتعبير عن رفضه انتقاداتهم.

ورد محسن على تلك الأزمة، قائلا: "والله الاحتفال عادي، كيف أقول للجمهور أن يصمت؟ توقفوا عن قول مثل هذه الأشياء".

الأهلي يرفض عقوبة صلاح محسن بسبب الخيانة الزوجية

وفي السياق ذاته، رفض مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، معاقبة صلاح محسن، بعد أزمته مع زوجته.

وكشف مصدر داخل الأهلي لـ"تليجراف مصر" أن مجلس الإدارة، يرى أن الأمور الشخصية، أو خروج اللاعبين عن النص بعيداً عن الملاعب، خارجة عن سيطرة النادي، وأن العقاب سيكون فقط حال وجود تقصير من اللاعب في الملعب أو التدريبات، أو داخل جدران القلعة الحمراء.

search