السبت، 05 أكتوبر 2024

07:25 م

كريمة عوض تشيد بـ"تليجراف مصر" وتفتح ملف "دولارات" الكرة المصرية

الإعلامية كريمة عوض مقدمة برنامج "حديث القاهرة"

الإعلامية كريمة عوض مقدمة برنامج "حديث القاهرة"

يوسف المصري

A A

أشادت الإعلامية كريمة عوض، مقدمة برنامج "حديث القاهرة"، عبر فضائية "القاهرة والناس" بانطلاقة موقع "تليجراف مصر"، وما قدمه خلال الفترة القليلة الماضية.

وأكدت "عوض" ثقتها في قدرة التجربة على النجاح تحت قيادة رئيس التحرير سامي عبد الراضي، وأثنت على مهنيته وقدرته على انتقاء العناصر الأفضل في فريقه.

وناقشت مقدمة حديث القاهرة في حلقة الليلة، أثر الأزمة الدولارية على الكرة المصرية، في ظل مطالب باستبعاد الأجانب.

وقالت عوض "إننا بحاجة إلى وقفة جادة، لمعرفة كافة الأرقام التي تنفق بالدولار، وأثرها على صناعة كرة القدم سواء بالسلب أو الإيجاب، واتخاذ القرارات التي تخدم الصالح العام في ظل أزمة اقتصادية واضحة".

وطرحت على ضيفيها سعيد علي مدير تحرير الرياضة بـ"تليجراف مصر"، ومحمد الهليس رئيس القسم الرياضي بموقع "المصري اليوم" عدة تساؤلات، حول حجم إنفاق الأندية المصرية، والاتحاد المصري لكرة القدم.

ورد سعيد علي بـ"أننا لا نمتلك شفافية في طرح الأرقام الخاصة بالإنفاق من جهة، وحجم صناعة كرة القدم وما تحققه من مداخل مالية من جهة أخرى".

سعيد علي مدير تحرير الرياضة بـ"تليجراف مصر"

وأضاف "علي": "هناك حجم رعايات ضخم في الكرة المصرية، نتيجة مكانة ورمزية الأهلي والزمالك، لكننا نفتقد للوضوح، ولا نمتلك بيانات دقيقة".

وأوضح مدير تحرير "تليجراف مصر"، أن هناك أبعاد سياسية من وراء لعبة كرة القدم دفعت الجيران مثل المملكة العربية السعودية  لفتح ميزانيات ضخمة، دون إغفال البعد الاقتصادي على المدى البعيد.

ومن جانبه قال محمد الهليس، أن الكرة المصرية تعاني أزمة غموض حول البيانات الرقمية، التي تجعلنا غير قادرين على تحديد وجهة نظر دقيقة حول أثر الإنفاق الدولاري على الكرة المصرية.

وأضاف أن الأرقام المتداولة بعيدة كل البعد عن الحقائق التي تقول خلاف ذلك.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search