السبت، 05 أكتوبر 2024

09:22 م

محمد شوقي: هؤلاء مكانهم دكة المنتخب.. ومروان الأكفأ بمركز 6

مروان عطية

مروان عطية

محمد فتحي

A A

قال المدرب المساعد للمنتخب الوطني السابق محمد شوقي إنه يتوقع أن يجري روي فيتوريا تغييرا في تشكيل مصرأمام الرأس الأخضر في الجولة الثالثة بالمجموعة الثانية لبطولة كأس الأمم الأفريقية بكوت ديفوار وهي المباراة التي تقام غدا" الاثنين".

أكد شوقي، في تصريحات لـ"تليجراف مصر"، أن المدير الفني للمنتخب الوطني روى فيتوريا سيركز علي تغيير بعض اللاعبين في وسط الملعب، فلا بد من اختيار عناصر تجيد التوزان بين الواجبات الدفاعية والمهام الهجومية، وأن مروان عطية هو أكفأ من يقوم بهذا الدور بجهده الوفير وقدرته على استخلاص الكرات من الخصم ومنع أي خطورة علي مرمى الحارس محمد الشناوي، وكذلك الاستفادة من تمريراته بطول وعرض الملعب ليكون عطية هو المحور 6 وأمامه إمام عاشور محور 8 مائل للناحية اليسرى.

ولفت إلى أن ظهور مروان عطية في التشكيل لا بد أن يكون على حساب محمد النني، وأيضا لفرضية اللعب بثنائي فقط في وسط الملعب أمام الرأس الأخضر، وبالتالي سيجلس حمدي فتحي هو الآخر على دكة المنتخب بجوار النني. 

وشدّد على مستوى الظهيرين اللذين لعب بهما المنتخب مباراة غانا، تزيد من حظوظ محمد هاني في العودة للتشكيل الأساسي في الجبهة اليمني، وأيضا عودة أحمد فتوح للجبهة اليسرى بسبب نزعته الهجومية أكثر من محمد حمدي، وهو ما يحتاجه المنتخب ضد الرأس الأخضر بزيادة الفاعلية الهجومية من كل اللاعبين. 

وتوقع المدرب السابق لمصر أن يبدأ الفراعنة المباراة بتشكيل يضم: محمد الشناوي في حراسة المرمى، ومحمد هاني وأحمد حجازي ومحمد عبد المنعم وأحمد فتوح ومروان عطية وإمام عاشور ومحمود تريزيجيه وأحمد زيزو في الوسط ومصطفى محمد وعمر مرموش في الهجوم.

 

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search