الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:24 م

بسبب السخّان.. وفاة مسن على المعاش في الجيزة

سخان غاز

سخان غاز

يوسف عماد الدين

A A

لقى مسن على المعاش، حتفه، بينما أصيبت سيدتان وطفل بحالة إغماء وضيق تنفس، بسبب تسريب غاز من السخان، تم نقل الجثمان والمصابين إلى المستشفى، تحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تلقى اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية إخطارا من العميد عمرو حجازي رئيس قطاع شمال الجيزة يفيد وفاة مسن وإصابة سيدتين وطفل بحالة إغماء.

على الفور، أمر العقيد محمد ربيع مفتش المباحث المقدم مصطفى الدكر رئيس المباحث والقوة المرافقة له بالتوجه سريعا إلى مكان الحادث، بالانتقال والفحص تبين وفاة مسن على المعاش 77 سنة وإصابة ربة منزل 65 سنة وأخرى 45 سنة وطالب 12 سنة بحالة إغماء بسبب تسرب غاز من سخان المياه، وتحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وفي واقعة أخرى، لقيت ربة منزل ونجلها حتفهما، بعد تعرضهما للاختناق، نتيجة تسرب غاز داخل المسكن، الواقع بعزبة الصوامع بمركز زفتي في الغربية.

بلاغ بالحادث


بداية الواقعة عندما، تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الغربية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة زفتي، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بوفاة سيدة، في عقدها الثالث، وطفلها البالغ ٣ سنوات، داخل شقة سكنية.


على الفور انتقلت الجهات الأمنية بمركز شرطة زفتى وسيارات الإسعاف، إلى محل الواقعة، وتبين من المعاينة والفحص، مصرع الأم وطفلها، نتيجة تعرضهما للاختناق، إثر تسرب غاز.


جرى نقل الجثث إلى مشرحة مستشفى زفتي العام، وتحرر محضرا بالواقعة، وجاري العرض على النيابة العامة، لمباشرة التحقيق، والتصريح بدفن الجثامين.

search