الإثنين، 09 سبتمبر 2024

10:25 ص

الرأس الأخضر يسعى لـ"العلامة الكاملة".. "للتاريخ يا مصريين"

منتخب الرأس الأخضر

منتخب الرأس الأخضر

محمود حسن

A A

أكد جناح منتخب الرأس الأخضر تياجو مانويل "بيبي"، عزم بلاده علي تحقيق الفوز أمام المنتخب المصري غدا في الجولة الثالثة بدور المجموعات لكأس الأمم الأفريقية.

وتأهل الرأس الأخضر إلى دور الـ16 بعد الفوز على غانا ثم موزمبيق، بينما يصارع المنتخب المصري على وصافة المجموعة أو أحد أفضل الثوالث.

قال بيبي، في تصريحات لوكالة الأنباء الفرنسية “نعم، نريد الفوز على مصر وتركيزنا ينصبّ على التأهل لدور الـ16 بتسع نقاط، وكتابة التاريخ ونحن لا نفكر على الإطلاق في الاسترخاء أو أي شىء من هذا القبيل”.

وتابع “ربما ستكون هناك تغييرات في صفوفنا أمام مصر، وبما أننا تأهلنا فقد يحصل اللاعبون الذين لم يشاركوا في المباراتين الماضيتين على بضع دقائق، نعلم أنها مباراة ستكون صعبة ولكننا - كما قلت- نريد الحصول منها على النقاط الثلاث”.

صلاح وفيتوريا في مؤتمر صحفي

 

ويعقد في الثانية بعد ظهر اليوم الأحد المؤتمر الصحفي للمنتخب المصري للحديث عن مباراة الرأس الأخضر المقرر لها العاشرة مساء غد الإثنين في الجولة الثالثة للمجموعة الثانية ببطولة كأس الأمم الأفريقية.

من المقرر أن يحضر المؤتمر محمد صلاح قائد الفريق، وروي فيتوريا المدير الفني، للحديث عن استعدادات المنتخب للمباراة، وأسباب تراجع نتائج المنتخب في البطولة، ورؤيته للمباراة ورأيه في منتخب الرأس الأخضر.

search