الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:57 م

"مايرضيش حد".. إبراهيم عبدالجواد يدافع عن "صلاح"

إبراهيم عبد الجواد

إبراهيم عبد الجواد

يوسف المصر ي

A A

تحدث الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، عن الأزمة المثارة في الأيام الماضية بشأن محمد صلاح نجم منتخب مصر بعد إصابته في مباراة غانا الماضية بكأس أمم أفريقيا.

صلاح يغيب مباراتين عن المنتخب

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، منذ أيام، غياب محمد صلاح، مباراتين عن المنتخب في كأس الأمم الأفريقية، بسبب إصابته التي تعرض لها الخميس، أمام غانا.

وأوضح الاتحاد، في بيان رسمي، أن الأشعة أثبتت إصابة محمد صلاح بشد في العضلة الخلفية، ما يستلزم غيابه مباراتين في أمم أفريقيا، الأولى أمام كاب فيردي الإثنين المقبل، ومباراة دور الـ 16 حال التأهل.

إبراهيم عبد الجواد يدافع عن صلاح

وقال إبراهيم في فيديو تم نشره على صفحته الشخصية عبر فيسبوك: “محمد صلاح ليس فوق النقد، ولكنه بالتأكيد فوق التجريح هو وأي لاعب آخر، وهناك فارق بين انتقاد أي لاعب وبين الإهانة والتشكيك في وطنيتهم”.

وأضاف: “ماحدش يقبل التجريح بالشكل اللي بيحصل مع محمد صلاح دا، وصلاح أيه اللي يخون بلده بعد كل المشوار دا ويهرب، هو بيلعب في مركز شباب؟!”.

وواصل الإعلامي إبراهيم عبد الجواد: “ماعنديش مشكلة أننا ننتقد مستوى صلاح بس الحديث عن هروبه كلام فارغ، وصلاح أول واحد عاوز ياخد البطولة قبل أي حد عشان على الأقل لنفسه”.

وأردف: “محمد صلاح حقق العديد من الإنجازات مع منتخب مصر، وتخيل فيه ناس لسه بتقول هو عمل أيه مع المنتخب”.

ويستعد منتخب مصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا لمواجهة كاب فيردي، مساء غد الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية في أمم أفريقيا، ويمتلك منتخب مصر نقطتين في وصافة مجموعته من تعادلين مع موزمبيق وغانا، ويحتاج للانتصار لضمان تأهله إلى ثمن النهائي في كان 2023.

search