الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:13 ص

فينيسيوس ورودريجو يقودان هجوم ريال مدريد أمام ألميريا

ريال مدريد

ريال مدريد

أحمد عصام

A A

أعلن كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، التشكيل الرسمي لفريقه في مواجهة فريق ألميريا، خلال اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

تُقام المباراة بين فريقي ريال مدريد وألميريا في الخامسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، وفي السادسة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي السابعة والربع مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

تشكيل ريال مدريد 

حراسة المرمى: كيبا.

خط الدفاع: ناتشو - روديجير - كارفخال - ناتشو.

خط الوسط: تشاوميني - كروس - فالفيردي - بيلينجهام.

خط الهجوم: رودريجو - فينسيوس.

ريال مدريد ضد ألميريا 

تذاع تلك المباراة بين فريقي ريال مدريد وألميريا عبر قناة بي إن سبورتس 1HD، حيث تذاع مباريات الليجا بشكل حصري عبر قنوات بي إن سبورتس.

يحل فريق ريال مدريد في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 48 نقطة، وبفارق نقطة عن ألميريا متصدر الترتيب، بينما يحل فريق ألميريا في المركز العشرين برصيد 6 نقاط.

وقد خسر ريال مدريد في المباراة الماضية أمام أتليتكو مدريد، بأربعة أهداف مقابل هدفين، حيث ودع الملكي بطولة كأس ملك إسبانيا من دور الـ 16، وذلك بعد أيام من التتويج بالسوبر الإسباني على حساب الغريم التقليدي برشلونة.

تفاصيل تعاقد الريال مع دي ليون

وفي سياق متصل، بدأ نادي ريال مدريد الإسباني التنقيب عن المواهب لتدعيم صفوف النادي الملكي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية حيث نجح في ضم صفقة واعدة خلال الساعات الماضية.
ووفقًا لما صرح به مسؤولو الريال فإن النادى الملكي توصل لاتفاق مع جيرمي دي ليون، لاعب كستلون، من أجل الانتقال إلى فريق الكاستيا بالنادي الملكي.

ويبلغ جيرمي دي ليون 19 عامًا ويلعب مع كستلون في دوري الدرجة الثالثة في إسبانيا، ويتميز في مركزي الجناح الأيسر والأيمن، ويمثل اللاعب المنتخب الأول لبورتوريكو الذي يلعب في الكونكاكاف.

search