الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:25 م

دينا لـ"تليجراف": كواليس "الملكة" مضحكة.. وأنا كوافيرة "شيك"

دينا من فيلم "الملكة"

دينا من فيلم "الملكة"

مي فهمي

A A

كشفت الفنانة دينا عن تفاصيل مشاركتها في فيلم "الملكة" مع الفنانة هالة صدقي، الذي يعرض بدور السينما حاليًا.

وقالت دينا في تصريحات لـ"تليجراف مصر"، "أقدم دور كوافيرة من خلفية شعبية، لكن طبيعة عملها في مكان راقي تجعلها تتعامل بطريقة شيك ومختلف عن بيئتها التي نشأت فيها".

وأضافت، أن أكثر ما حمسها للمشاركة في الفيلم هو التعاون مع المخرج سامح عبد العزيز، الذي يستطيع تقديم الممثل بشكل مختلف، إضافة إلى أن السيناريو العمل مميز.

وعن تغيير اسم الفيلم من "كتف قانوني" إلى "الملكة" قالت، إن اسم كتف قانوني معروف في مصر، لكنه غير معروف في الوطن العربي، فقررنا استغلال لقب الملكة الذي اشتهرت به هالة صدقي في مسلسها "جعفر العمدة" للترويج للعمل.

وأشارت دينا إلى أن "كواليس العمل كانت كوميدية، وكل الفريق دمهم خفيف.. كنت مبسوطة وكانت أيام حلوة".

وكشفت دينا، عن قرارها بعدم التواجد في عمل تلفزيوني خلال شهر رمضان المقبل، وقالت، "قررت نيل قسط من الراحة هذا العام لانشغال جدولها ما بين تدريس الرقص والتمثيل".

تدور أحداث فيلم "الملكة" في إطار كوميدي اجتماعي، حول شخصية “ماجدة” التي تتعرض إلى العديد من المشكلات، وتستعين بأصدقائها والمقربين من أجل استعادة حقوقها، وتشهد الأحداث العديد من مراحل الهروب من أجل كسب المزيد من الوقت، في إطار تشويقي تصاعدي للأحداث.

الفيلم بطولة هالة صدقي، وشيرين رضا، ورانيا يوسف، وكريم عفيفي، وعارفة عبد الرسول، وباسم سمرة، وانتصار، ودارين حداد، ودينا، وبدرية طلبة، وعدد من ضيوف الشرف من بينهم حسن الرداد، ومحمد رضوان، وأوس أوس، ومن تأليف هشام هلال وأحمد رمزي، وإخراج سامح عبدالعزيز.

search