الأحد، 06 أكتوبر 2024

05:16 م

كلوب يكشف الموقف الكامل لـ "صلاح" وموعد عودته

محمد صلاح

محمد صلاح

محمود موسى

A A

قال يورجن كلوب مدرب ليفربول، إن عودة محمد صلاح إلى الريدز، لتلقي العلاج من المشكلة العضلية التي تعرض لها في كأس الأمم الأفريقية مع منتخب مصر.

ومن المقرر أن يغيب صلاح هداف الريدز عن المباراتين المقبلتين لمنتخب مصر في البطولة التي ستقام في ساحل العاج بعد تعرضه للإصابة خلال التعادل 2-2 مع غانا يوم الخميس، حسبما أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم.

وعانى ليفربول متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز في البداية من أجل خلق الفرص في غياب نجمه الأول خلال مباراة الأحد أمام بورنموث، لكنه أحرز رباعية في الشوط الثاني أمام بورنموث.

وقال الألماني بعد الفوز على بورنموث في ملعب “فيتاليتي”: “هذه هي الخطة أن يعود صلاح إلى ليفربول،، إذا كان هذا قد تقرر بنسبة 100%، فلا أعلم، لكن هذه هي الخطة”.

وأضاف “مهما كانت مدة غيابه، ربما يرى الجميع الأمر على هذا النحو، فمن المنطقي أنه يقوم بإعادة التأهيل معنا”.

وردا على سؤال عما إذا كان صلاح سيعود إلى البطولة إذا وصلت بلاده إلى الأدوار الإقصائية، قال كلوب: “أود أن أقول إذا تأهلت مصر للنهائي، وإذا كان لائقا قبل النهائي، فمن المحتمل أن نعم، ولماذا لا؟ هذا واضح إنها بطولة كأس أفريقيا”.

ليفربول يفوز على بورنموث في الدوري الإنجليزي

فاز ليفربول على نظيره بورنموث برباعية دون رد، في الجولة 21 ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل ليفربول الهدف الأول عن طريق نونيز في الدقيقة 49، بعد تمريرة سحرية من جوتا إلى نونيز الذي انفرد بالمرمى وسدد كرة من داخل منطقة الجزاء سكنت شباك حارس بورنموث.

وأضاف جوتا الهدف الثاني لصالح ليفربول في الدقيقة 70، بعد تمريرة رائعة من جاكبو إلى جوتا الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء لصالح ليفربول لتسكن الشباك.

وسجل جوتا الهدف الثالث لصالح الريدز في الدقيقة 80، بعد كرة عرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح ليفربول من الطرف الأيمن لتصل إلى جوتا الذي سدد كرة ارتطمت بالدفاع ومن ثم ارتدت إليه مرة أخرى ليسدد كرة رائعة داخل الشباك.

وأضاف نونيز الهدف الرابع لصالح ليفربول في الدقيقة 49، بعد كرة مقوسة إلى داخل منطقة الجزاء لصالح الريدز عن طريق جوميز ليسدد نونيز كرة رائعة سكنت الشباك.

search