السبت، 05 أكتوبر 2024

04:47 م

خيري رمضان: وقوف نجاة على المسرح دون غناء محزن

الإعلامي خيري رمضان

الإعلامي خيري رمضان

جاسم حسن

A A

انتقد الإعلامي خيري رمضان ظهور الفنانة الكبيرة نجاة الصغيرة في مهرجان "جوي أوورد" الذي أقيم في المملكة العربية السعودية، أمس السبت، قائلًا "فوجئنا بظهور الفنانة الكبيرة نجاة في مهرجان "جوي أوورد"، السعوديون كسبوا كتير بوجود روح وشكل نجاة بالمهرجان وإحنا خسرنا".

وأضاف خيري رمضان خلال برنامجه "مع خيري"، عبر فضائية "المحور"، مساء الأحد "مين اللي أقنع نجاة بالسفر للسعودية؟، هناك مستفيدون حول النجمة الكبيرة ضغطوا عليها للذهاب للمهرجان، نجاة التي تجاوزت الثمانينات من عمرها أن تأتي على نفسها لتقف فقط على المسرح بدون غناء أمر محزن".

تكريم فيروز

وتابع "الرئيس الفرنسي ساركوزي عندما أراد تكريم المطربة فيروز ذهب إلى منزلها في بيروت، وهذا يدل على احترامه لها، أما السعودية فلم تفعل ذلك مع نجاة، بل استقدمتها للتكريم في مهرجان في ظل ظروفها الصحية وعدم قدرتها على الوقوف أو الغناء".

وأعرب خيري رمضان عن حزنه الشديد لظهور نجاة الصغيرة في مهرجان "جوي أوورد" بهذه الطريقة، وقال "لو أن الفنانة العظيمة نجاة غير قادرة على التمييز واتخاذ قرار بشكل صارم، فاللوم يقع على من أقنعها ودفعها دفعًا للذهاب إلى المهرجان".

وأكد خيري رمضان أن المال يغري المضطر والهزيل والتافه، وأن نجاة الصغيرة ليست من هؤلاء، معقبا "تاريخ نجاة الطويل والمشرف ميستهلش كده، نجاة ذهبت وذهب معها بعض المحبة ويبقى العتاب".

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search