الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:27 ص

لاعب الكونغو يحيل شجاره مع مدرب المغرب لـ"العدالة الإلهية"

شجار نجم الكونغو مع لاعبى المغرب

شجار نجم الكونغو مع لاعبى المغرب

محمد فتحى

A A

قال قائد منتخب الكونغو الديمقراطية شانسيل مبيمبا، إنه سيترك الحكم لـ"العدالة الإلهية" بعد شجاره مع مدرب منتخب المغرب وليد الركراكي، إثر المواجهة المنتخبين أمس، في الجولة الثانية من المجموعة السادسة بكأس أمم أفريقيا.

وقال مبيمبا، بعد المباراة، إن “الركراكي دخل في صدام كبير معه في أثناء وبعد المباراة، وهو لا يعلم ما السبب، لكنه سيلتزم الصمت والعدالة الإلهية هي التي ستحكم بينهما".

أضاف “أنه ليس رجل مثالي، ولكن عندما يكون في الملعب، يحترم الجميع، بينهم مدرب المنتخب الخصم”، متابعا أن "المقاطع التي بُثّت على التلفزة لا تُظهر الحقيقة، لديّ كل الفيديوهات ولست بحاجة إلى نشرها".

تابع “أنه لم يكن يتوقع أن تخرج مثل هذه الكلمات الإباحية  من المدرب”، في إشارة إلى الركراكي.

عقب مباراة الفريقين، انتشرت مقاطع فيديو على منصات "السوشيال ميديا" تظهر مشادات بين قائد منتخب الكونغو والمدير الفني لمنتخب المغرب وليد الركراكي، تطورت إلى “صدام عنيف” بعد تدخل لاعبي المغرب للدفاع عن مدربهم، قبل أن يتدخل الحكم للسيطرة على الوضع. 

تعادل مخيب 

تعادل منتخب المغرب مع نظيره الكونغو الديمقراطية بهدف لمثله، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الخامسة في بطولة كأس أمم أفريقيا.

وسجل المغربي أشرف حكيمي هدف أسود الأطلسي في الدقيقة 6 من عمر الشوط الأول، وتعادل سيلاس كاتومبا مفويمبا لصالح الكونغو الديمقراطية في الدقيقة 76.

search