الجمعة، 20 سبتمبر 2024

06:40 ص

محمد عادل إمام "أرجل" من بيومي فؤاد في "ميزان جمهوره"

محمد إمام

محمد إمام

إسراء عبدالفتاح

A A

أعادت لفتة إنسانية للفنان محمد عادل إمام، في حفل "joy awards" بالمملكة العربية السعودية، دعم من خلالها الشعب الفلسطيني، أزمة الفنان بيومي فؤاد إلى الواجهة، من خلال المقارنة بين موقفيهما.

 وقال إمام، في أثناء استلامه جائزة تكريم والده الفنان الكبير عادل إمام، رفقة شقيقه المخرج رامي إمام "بوجه التحية لشعب فلسطين القوي".

“تحية الفنان الشاب" لاقت قبولا في نفوس متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، ووصفت بـ"الرسالة القوية لشعب فلسطين، وتحية لصموده".

تعليقات الجمهور 


 وكتب حساب باسم “Its ok”: "رجل والرجال قليل، من يستطيع قول الحق في زمن ومكان لا يستطيع الملايين قوله، من قد يخسر رزقا بسبب كلمة حق فهو رجل، الله يحييه على هذه الكلمة البسيطة التي قد تكسر قلوب بعض الناس المريضة".

تعليقات الجمهور 


“ابن الوز عوام” جائت تحت حساب “وفاء القناوي”، و"موقف مشرف يشكر عليه مو مثل بيومي فؤاد الرخيص"، تعليق لحساب باسم “الراية/مدون كويتي”.
 

تعليقات الجمهور 


 بعض التعليقات قارنت بين موقف محمد عادل إمام وموقف بيومي فؤاد، عندما قلل الثاني من اعتذار زميله محمد سلام عن عرض مسرحي ضمن موسم الرياض تعاطفا مع غزة.

وكتب حساب “الشيخ ديفيد”، “ياخي محمد إمام عند تكريم والده مسوي داعم للقضية الفلسطينية مش زي بيومي فؤاد”، أضاف أخر "عايزين واحد زي بيومي فؤاد يطلع يقول (كتّر خيركم)، ذي تربية فنان كبير".
 

تعليقات الجمهور 

وفي تعليقات على موقع “فيسبوك”، قال أحد المتابعين: “بعد دعمه للقضية الفلسطينية في الرياض، محمد إمام طلع أرجل من بيومي فؤاد” .

تعليقات الجمهور 

بيومي فؤاد والقضية الفلسطينية

وواجه بيومي فؤاد عاصفة انتقادات من الجمهور المصري والعربي، على خلفية تقليله من اعتذار الفنان محمد سلام عن المشاركة في مسرحية "زواج اصطناعي" ضمن موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، تضامنا مع الشعب الفلسطيني، بعد هجوم إسرائيلي غاشم على قطاع غزة.


دعم محمد إمام لفلسطين

لم تكن تلك المرة الأولى التي يدعم فيها الفنان محمد عادل إمام القضية الفلسطينية، حيث ظهر في العرض الخاص بفيلمه الأخير "أبو نسب" في 21 ديسمبر الماضي، مرتديًا الشال الفلسطيني تضامنًا مع أهالي غزة.

دعم محمد إمام لفلسطين

اعتزال عادل إمام

وفي صدمة للجمهور، خلال حفل "joy awards"، أعلن رامي إمام، الابن الأكبر للفنان عادل إمام، أن والده قرر التفرغ لحياته العائلية مع أحفاده.

وجاء التصريح - الذي فُهم على أنه إعلان اعتزال - على هامش مهرجان "جوي أوورد" في السعودية، الذي مُنح عادل إمام خلاله جائزة استثنائية باسم "زعيم الفن العربي"، وتسلمها ابنه الأصغر الممثل محمد إمام.

search