الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:52 ص

فيتوريا للاعبين: لقاء كاب فيردى "حياة أو موت"

المدير الفني البرتغالي روى فيتوريا

المدير الفني البرتغالي روى فيتوريا

محمد فتحى

A A

كشف مصدر داخل المنتخب المصري عن كواليس الساعات الأخيرة للاعبين قبل المباراة المرتقبة أمام الرأس الأخضر، اليوم الإثنين، في الجولة الختامية من المجموعة الثانية ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2023.

مباراة مصر والرأس الأخضر

وقال المصدر لـ"تليجراف مصر"، إن هناك تركيز كبير بين اللاعبين، وأن المدير الفني البرتغالي روى فيتوريا كثف من محاضراته الفنية بهدف توجيه العديد من النصائح لهم، في مقدمتها الاهتمام بالجانب الدفاعي الجيد، وفرض رقابة صارمة على مفاتيح لعب المنافس.

تلاشي الأخطاء

وأضاف المصدر أن فيتوريا تحدث خلال محاضرة عن ضرورة تلاشي الأخطاء السابقة التي ظهرت في أداء اللاعبين خلال المباريات السابقة، خاصة لقائي غانا وموزمبيق، وفي مقدمتها التوتر والرعونة وعدم التركيز أمام مرمى المنافس، كما وجها تعليماته للاعبين قائلا "مباراة الرأس الأخضر حياة أو موت".

استغلال الفرص

وشدد فيتوريا خلال جلساته مع اللاعبين على أهمية التركيز خلال المباراة والعمل على استغلال الفرص التي تتاح للجميع من البداية، مطالبا بالسعي لحسم المباراة مبكرا، مشددا على أهمية الهجمات المرتدة من المنتخب المنافس.

كما تحدث المدير الفني مع لاعبيه عن أهمية تنفيذ تعليمات الجهاز الفني بالحرف الواحد من أجل التفوق على المنافس الذي يسعى لحصد العلامة الكاملة.

ليست سهلة

وقال المصدر إن فيتوريا أوضح أن مباراة الرأس الأخضر ليست سهلة كما يتوقعها البعض، فاحتلال كاب فيردي صدارة المجموعة ليس من فراغ، فهو يضم لاعب أو أكثر مميز، فضلا عن تصريحات مدربهم بأنهم متواجدون في أمم أفريقيا للمنافسة على اللقب.

search