الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:54 ص

الأهلي يحول "القسط الأول" من صفقة وسام أبو علي

وسام أبو على

وسام أبو على

A A

أرسل النادي الأهلي 600 ألف دولار، قيمة القسط الأول من صفقة المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي، إلى نادي سيريس السويدي، على أن يرسل المبلغ المتبقي وهو مليون دولار على دفعتين، في وقت لاحق.

كشف مصدر بالأهلي، أن ناديه حول هذا المبلغ بناء على اتفاق مع إدارة النادي السويدي، ضمن صفقة انتقال وسام أبو علي الي القلعة الحمراء لمدة أربع سنوات ونصف.

وسافر وسام أبو علي رفقة الأهلي إلى معسكر الإمارات الذي يخوض فيه الفريق مباراتين وديتين، الأولى غدا أمام الأخدود السعودي، والثانية ضد فريق حتا الإماراتي، في إطار التجهيز لمباراة شباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال أفريقيا.

وفي وقت سابق، قال الفلسطيني وسام أبو علي، إن انتقاله إلى القلعة الحمراء خطوة مهمة للغاية في ‏مسيرته الكروية، موضحا أن الأهلي هو الأكبر في مصر والوطن العربي وإفريقيا وصاحب التاريخ والبطولات والجماهيرية، واللعب له يدعو إلى الفخر.

أضاف أنه رحب بالصفقة نظرًا لمكانة الأهلي الكبيرة ووجوده في ‏المحافل القارية والعالمية، وآخرها كأس العالم للأندية، مؤكدًا أنه من عائلة تعشق الأهلي ‏وتشجعه منذ سنوات طويلة.

أكد أنه تلقى عروضًا في الفترة الماضية من أندية عديدة، لكن قراره كان اللعب لبطل أفريقيا، خاصة مع الشعبية ‏الكبيرة للأهلي، وارتباط الجماهير بلاعبيه، مضيفا “أن هذه فرصة لا تأتي لأي لاعب كل يوم”، وأن الظهور أمام آلاف المشجعين في المدرجات سيمنحه دوافع كبيرة للتألق.

search