السبت، 05 أكتوبر 2024

04:30 م

فنادق مصرية تحصل على جائزة ذهبية عالمية

كامل أبو علي

كامل أبو علي

A A

حصلت سلسلة فنادق مصرية على جائزة ذهبية عالمية، لتصنيفها أفضل المنتجعات السياحية المصرية التي تجذب السائحين من السوق الأوروبي.

وقال رجل الأعمال كامل أبو علي، إن مجموعة “بيك الباتروس” للفنادق والمنتجعات المملوكة له، حصلت على جوائز “هوليداي شيك العالمية” لعام 2024، والتي مُنحت لـ7 منتجعات تابعة للمجموعة في شرم الشيخ ومرسى علم.

بيك الباتروس

وتضمنت الفنادق الحاصلة على الجائزة الذهبية منتجعات: الباتروس أكوا بلو بشرم الشيخ، ومنتجع الباتروس أكوا بارك شرم الشيخ، كأفضل منتجعات عائلية في مصر للسوق الألماني، ومنتجعات الباتروس بالاس بشرم الشيخ، والباتروس لاجونا فيستا شرم الشيخ، والباتروس رويال مودرنا شرم الشيخ، والباتروس رويال جراند شرم الشيخ، كأفضل المنتجعات الفاخرة للسوق الألماني.

بيك الباتروس وجوائز هوليداي شيك العالمية لعام 2024
بيك الباتروس وجوائز هوليداي شيك العالمية لعام 2024

 وفي مرسى علم حصل على الجائزة الذهبية منتجع الباتروس فالجيو - بورتوفينو، كأفضل المنتجعات بنظام الأقامة الشاملة في مصر للسوق الألماني.

بدوره، أشار كامل أبو علي، إلى تفائله بنتائج هوليداى شيك الألمانية مع بدايات العام الجديد وقبل بورصة برلين في مارس المقبل، لتحقيق نتائج ايجابية للموسم السياحي مع أهم سوق أوروبي لسياحة البحر الأحمر.

بيك الباتروس وجوائز هوليداي شيك العالمية لعام 2024

جوائز هوليداي شيك العالمية تتضمن تعليقات وتقييمات السوق الألماني لعام كامل لكل فنادق مصر في شرم الشيخ والغردقة ومرسى علم.

الجدير بالذكر أن مجموعة بيك الباتروس للفنادق احتلفت بالعام الـ 31 للمجموعة داخل سوق السياحة المصري العام الماضي، ويبلغ عدد منتجعاتها لـ 27 منتجعًا داخل مصر في أقوى المقاصد السياحية بالغردقة وشرم الشيخ ومرسى علم تضم أكثر من 14 ألف غرفة فندقية وأكثر من 12 ألف موظف وشريك في النجاح.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search