السبت، 05 أكتوبر 2024

07:32 م

الدرندلي عن المنتخب: لا نبحث عن أعذار لكن الكل يعاني

خالد الدرندلي

خالد الدرندلي

محمد فتحى

A A

عبّر نائب رئيس اتحاد الكرة ورئيس بعثة منتخب مصر في كوت ديفوار، خالد الدرندلي، عن ثقته الكبيرة في عبور مباراة الرأس الأخضر اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الثانية لبطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم.

وقال الدرندلي في تصريحات لقناة “أون تايم سبورت”، إن جميع اللاعبين لديهم إصرار كبير للفوز على الرأس الأخضر في مباراة الليلة، لتعويض التعادل في مباراتي موزمبيق وغانا، والتأهل مباشرة للدور الثاني بأمم أفريقيا.

وأضاف الدرندلى أنهم لا يبحثون عن أعذار، ولكن جميع المنتخبات الأفريقية تعاني، على رأسها كوت ديفوار صاحب الأرض والمفاجآت قوية جداً في هذه النسخة، ومباراة كاب فيردى ستكون نقطة انطلاقة الفراعنة نحو إحراز  اللقب الأفريقي.

 وكشف أن نجم ليفربول محمد صلاح تواجد مع اللاعبين وعقد أكثر من جلسة معهم لتحفيزهم قبل المباراة، وهناك روح عالية، موضحا أن اللاعبين الكبار وكباتن الفريق مثل أحمد حجازى ومحمد الشناوى ومحمد النني جميعهم يتحدثون بشكل إيجابى مع زملائهم والمعنويات عالية، والجميع يعلم قيمة منتخب مصر ويضع أمامه هدفا واحدا، وهو إسعاد الجماهير والذهاب بعيدا في البطولة.

وشدد نائب رئيس الجبلاية على أن منتخب مصر يمتلك جهازا طبيا على أعلى مستوى بقيادة الدكتور محمد أبو العلا، ولم يقصّر مع أى لاعب، ويقوم بدوره على أفضل وجه مع محمد صلاح.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search