السبت، 05 أكتوبر 2024

12:51 م

"مصر للطيران" تعلن تخفيضات على رحلاتها الداخلية

إحدى طائرات "مصر للطيران" - أرشيفية

إحدى طائرات "مصر للطيران" - أرشيفية

محمد جابر

A A

أعلنت شركة “مصر للطيران” طرح تخفيضات على أسعار رحلاتها الداخلية إلى المدن السياحية المصرية، بالتزامن مع إجازات منتصف العام الدراسي.

تخفيض للعائلة

تستهدف “مصر للطيران” الحركة الداخلية لمختلف المناطق السياحية، وتطرح “تخفيض للعائلة” من خلال قيام الأب بدفع التذكرة كاملة على أن تحصل الزوجة على تخفيض 25% والأبناء على تخفيض 33%.

وصرح الطيار محمد موسى، رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، أن الشركة الوطنية حريصة على تقديم كافة سبل الدعم لتنشيط حركة السياحة الداخلية.

وأوضح “حرصنا على طرح تخفيضات لعدد من الوجهات السياحية بمصر سواء للمصريين أو الأجانب”، مضيفًا أن التخفيضات سارية خلال الفترة من 25 يناير الجاري وحتى 10 فبراير المقبل، وخلال الفترة من 25 يونيو وحتى 25 سبتمبر المقبيلن.

ويمكن للمهتمين الحصول على تذاكر مصر للطيران عبر الإنترنت، بالدخول على الموقع الرسمي للشركة أو التطبيق الخاص بها.

خطوات إنهاء إجراءات السفر قبل الوصول:

  • عليك في البداية أن تفتح المتصفح على هاتفك المحمول، ثم الدخول إلى موقع مصر للطيران بالضغط هنا، واختر خدمة إنهاء إجراءات السفر (Check-in)، وسوف تستلم بطاقة الصعود على الموبايل بعد الانتهاء.
  • وعليك في خطوتك الأولى ملء البيانات، مثل إدخال الاسم ونقطة بداية الرحلة، وبيان التعريف الشخصي، رقم الحجز أو رقم التذكرة الإلكترونية، أو رقم بطاقة المسافر الدائم المسجّلة بالحجز، حتى يتسنى لك الانتقال إلى المرحلة الثانية.
  • بالانتقال إلى الخطوة الثانية، عليك اختيار الركاب المطلوب إنهاء الإجراءات لهم والمسجلين، واختيار مقعدك المفضل من خارطة المقاعد المتوفرة في الطائرة.
  • فى الخطوة الثالثة، عليك اتباع التعليمات على شاشة هاتفك، لاختيار مقعدك واستكمال الخطوات، عبر التأكيد على اختياراتك.
  • سيُطلب منك في الخطوة الرابعة إدخال بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك المحمول لاستكمال العملية واستلام بطاقة الصعود على الطائرة، وبذلك تكون أنهيت إجراءات سفرك قبل الوصول إلى المطار.
search