السبت، 05 أكتوبر 2024

05:32 م

دعما لمنتخب المغرب.. مزراوي يرفض العودة لبايرن ميونخ

نصير مزراوي

نصير مزراوي

أحمد عصام

A A

كشفت بعض التقارير الصحفية المغربية، عن وجود تطورات بشأن إصابة نصير مزراوي لاعب المنتخب وفريق بايرن ميونخ.

وحرص وليد الركراكي مدرب منتخب المغرب، على ضم نصير مزراوي لقائمة منتخب المغرب في كأس أمم أفريقيا رغم إصابته مع فريق بايرن ميونخ.

مزراوي يرفض العودة إلى بايرن

ووفقا لصحيفة المنتخب المغربية، فإن نادي بايرن ميونيخ الألماني يصر على أن يستكمل نصير مزراوي علاجه بالجناح الطبي للفريق الألماني إلى درجة أن النادي أصر على إرسال طاقم طبي لمتابعة الحالة الصحية للاعب.

وأوضحت التقارير، أن اللاعب رفض طلب نادي بايرن ميونيخ بمغادرة معسكر منتخب المغرب، وأصر على البقاء مع المنتخب، كما هو الشأن بالنسبة للمدرب والاتحاد المغربي الذين رفضوا خروج اللاعب لنادي بايرن ميونيخ مادام أن قانون الفيفا يسمح للاعب بالبقاء مع المنتخب.

تعادل مخيب

تعادل منتخب المغرب مع نظيره الكونغو الديمقراطية بهدف لمثله، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الخامسة في بطولة كأس أمم أفريقيا.

وسجل المغربي أشرف حكيمي هدف أسود الأطلسي في الدقيقة 6 من عمر الشوط الأول، وتعادل سيلاس كاتومبا مفويمبا لصالح الكونغو الديمقراطية في الدقيقة 76.

محمد صلاح

وفي سياق آخر، أصيب محمد صلاح خلال مواجهة مصر وغانا في الجولة الثانية من دور المجموعات بـ"كان" المقامة حاليًا في كوت ديفوار، وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، أمس، عودة صلاح إلى إنجلترا عقب مباراة المنتخب مع الرأس الأخضر اليوم لاستكمال علاجه، على أن يعود للالتحاق بمعسكر المنتخب حال وصوله إلى مباراة نصف النهائي.

وقال مصدر خاص لـ"تليجراف مصر"، إن محمد صلاح سيقاتل من أجل العودة مرة أخرى إلى المنتخب حال الاستمرار في البطولة، وأنه يطمح للمشاركة في نصف النهائي الذي يقام يوم 7 فبراير المقبل.

search