السبت، 05 أكتوبر 2024

04:32 م

المعتصم يستشهد بـ"تليجراف مصر" في أزمة صلاح وحقيقة إصابته

محمد صلاح

محمد صلاح

يوسف المصري

A A

علق الكاتب الصحفي محمد المعتصم، مدير تحرير الدستور، على الأزمة التي أثيرت خلال الساعات الأخيرة الماضية بشأن مغادرة محمد صلاح، لبعثة المنتخب الوطني الوجودة في "كوت ديفوار"، والعودة لصفوف نادي ليفربول الإنجليزي لاستكمال علاجه هناك بعد مباراة المنتخب الوطني ونظيره كاب فيردي في كأس الأمم الأفريقية.

ويلتقي منتخب مصر مع نظيره الرأس الأخضر في العاشرة مساء اليوم، في ختام مباريات المجموعة الثانية بدور المجموعات، ببطولة كأس الأمم الأفريقية.

واستشهد المعتصم، بحديث الزميل سعيد علي مدير تحرير الرياضة في "تليجراف مصر"، بعد التفاصيل التي كشف عنها فيما يتعلق بحقيقة إصابة محمد صلاح وما دار بين الجهاز الطبي للمنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي.

وكتب المعتصم عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "اسمه منتخب مصر.. ومصر أكبر وأهم من أي شخص.. ده أولا، ثانيا، الموضوع فيه تفاصيل كتير، جزء منها كشف عنه الناقد الرياضي سعيد علي في البث المباشر اللي عمله لموقع تليجراف مصر".

وأضاف: "إصابة صلاح هي قطع في العضلة من الدرجة الأولى.. واتحاد الكرة جاتله التقارير الطبية في اليوم الأول للإصابة ودي بتحتاج علاج في حدود ٣ أسابيع".

وتابع المعتصم: "لما ليفربول سأل الاتحاد المصري، جاله الرد بأن الإصابة بسيطة، ولما طلب التقارير وراحت له، الإنجليز ما بيهزروش، ومسؤولو ليفربول بلغوا الاتحاد أن الإصابة هتحتاج علاج، وأن العلاج هيستمر لحد ١٠ فبراير، يعني لحد مباراة النهائي، وبالتالي لازم صلاح يسافر يتعالج لأن مش هيلعب قبل المدة دي".

وواصل: "الاتحاد طلب أنه يتم الإعلان عن الموضوع بعد مباراة كاب فيردي، والإنجليز مالهمش في جو الشبحنة بتاعنا ولا اللف والدوران، وكلوب فضح الموضوع، وقال إن لو المنتخب كمل صلاح هيرجع".

وأردف: "ده اللي حصل وفقا للزميل سعيد على وللتقارير الطبية، وصلاح من مصلحته الشخصية أنه يكسب كأس الأمم، ده مهم له على المستوى الشخصي، وبالتالي مافيش أي سبب يخليه مش عايز يلعب، ما كان عملها من الأول وما جاش وكمل في الأرقام القياسية".

وتابع: "نرجع لمرجوعنا، ورغم أي شيء المنتخب أهم من أي شخص وأهم من أي حد، حتى لو كان محمد صلاح".

وأتم منشوره قائلا: "مرة تالتة مافيش حد أهم من المنتخب".

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search