الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:35 ص

“مبحبوش وزي أخويا”.. القصة الكاملة لوفاة "ماجدة" رفضًا للزواج

الشارع التي شهد الواقعة

الشارع التي شهد الواقعة

يوسف عماد الدين

A A

لم يتخيل أفراد أسرة “فتاة بولاق الدكرور”، التي حاولوا إجبارها على الزواج من ابن عمها، أن تكون نهايتها مأساوية، حيث اختارت الموت بدلًا من الزواج بشخص لا تريده.

ماجدة ألقت بنفسها من الدور الرابع

“ماجدة” فتاة عشرينية سطرت نهايتها بيدها، هربًا من العيش تحت سقف واحد مع ابن عمها، ومحاولة إرغامها على الزواج منه رغم رفضها القاطع.

توسل لعدم الزواج

 كانت “ماجدة” قد توسلت كثيرًا لأسرتها لعدم إتمام هذه الزيجة، قائلة إنها لا تحبه ولا تشعر تجاهه بأكثر من مشاعر الأخوة، ولا تتخيل نفسها مطلقًا زوجة له، ولكن الأهل رفضوا الاستماع لها أو الاقتناع بمبرراتها لرفض الزواج.

وهنا بررت الأم موقف الأسرة، قائلة إن الأب أصر على زواج “ماجدة” لجمع شمل العائلة، تحديدًا مع أولاد العم، وفق ما كشفته الأم لأحد الجيران الذي تحدث لـ"تليجراف مصر" بمسرح الواقعة بمنطقة بولاق الدكرور بالجيزة، ليكشف عن تفاصيل النهاية الحزينة لحياة “ماجدة”.

مكان الحادث


 

تفاصيل الحادث 

كانت الساعة تشير إلى الثامنة، مساء السبت الماضي، حينما استقبل مدير المباحث الجنائية اللواء هاني شعراوي، إخطارًا من مفتش المباحث  المقدم محمد الصغير، يفيد بورود بلاغ إليه من عمليات النجدة بسقوط فتاة من علو، وتعرضت إلى إصابات خطيرة أدت إلى وفاتها في الحال.

بولاق الدكرور شهدت حادث وفاة ماجدة 

أقوال الأشقاء

انتقل رئيس مباحث بولاق الدكرور، المقدم محمد نجيب ، ومعاون أول المباحث الرائد أيمن السكوري، إلى مكان الحادث، ليتبين لهما قفز "ماجدة"  25 سنة من شرفة غرفتها بالطابق الرابع، ما أدى إلى إصابتها ولفظت أنفاسها الأخيرة.

وبسؤال أشقاء المصابة عن سبب قفزها، أفادوا بمرورها بحالة نفسية سيئة لرفضها الزواج من نجل عمها، مشيرين إلى أنهم حاولوا إسعافها من خلال نقلها إلى المستشفى، لكنها توفت، فتحرر محضرًا بالواقعة، أحاله معاون المباحث الرائد أحمد يحيى إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

search