الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:48 ص

بعد الطلاق.. ياسمين عبد العزيز تتألق في الظهور الأول

ياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز

مي فهمي

A A

في أول ظهور لها بعد إعلان طلاقها من الفنان أحمد العوضي، نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستجرام”.

وظهرت ياسمين عبد العزيز بشكل متألق، وهي تروج لإحدى “ماركات” الذهب الشهيرة التي تعمل لصالحها كوجه إعلاني.

وجاءت إطلالة ياسمين، مرتدية “جاكيت” من اللون البني مع “تسريحة شعر مرتبة، ومكياج جذاب”.

طلاق ياسمين عبد العزيز 

أعلنت الفنانة ياسمين عبد العزيز منذ أيام، انفصالها عن الفنان أحمد العوضي، عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، بعد زواج دام 4 سنوات.

وفي أول تعليق له على الطلاق، أكد العوضي الخبر، دون كشف أسباب الانفصال المفاجئ، وكتب عبر “فيسبوك”: "تم الطلاق الرسمي بيني وبين ياسمين، وسيظل بيننا كل الاحترام والتقدير".

وقبل الطلاق بيوم واحد، هنأ العوضي زوجته بعيد ميلادها الذي تحتفل به 16 يناير، عبر حسابه على “إنستجرام”، موجهًا لها رسالة رومانسية مع صورة تجمعهما، مضمونها "كل سنة وانتي طيبة يا حبيبتي، العمر كله إن شاء الله في صحة وسعادة ونجاح".

نبوءة الطلاق

خبر انفصال الثنائي أعاد الأذهان إلى نبوءة خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف، والتي تنبأت بها نهاية العام الماضي، بأن سنة 2024 ستشهد طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، تلك النبوءة التي سارع الثنائي إلى السخرية منها.

زواج “ياسمين والعوضي” تم الإعلان عنه في 2020، بعد تعاونهما الناجح في مسلسل “لآخر نفس” في 2019، حيث شهد على قصة حبهما التي تكللت بالارتباط الرسمي، قبل إعلانهما الطلاق 16 يناير الجاري.

search