الإثنين، 09 سبتمبر 2024

10:24 ص

صلاح يدعم مصر أمام الرأس الأخضر من المدرجات (صور)

نجم المنتخب المصري وليفربول الإنجليزي، محمد صلاح

نجم المنتخب المصري وليفربول الإنجليزي، محمد صلاح

هيثم موسى

A A

تواجد نجم المنتخب المصري وليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، في المدرجات لدعم الفراعنة أمام الرأس الأخضر، في الجولة الثالثة (الأخيرة) للمجموعة الثانية ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2023. 

صلاح حرص على تحفيز زملائه قبل المباراة، وتواجد في أرضية الملعب، وحثهم على بذل أقصى جهد، خلال المباراة المصيرية التي تحدد موقف منتخب مصر من التأهل إلى الدور المقبل. 

محمد صلاح أثناء النشيد الوطني لمصر 

وظل صلاح في الملعب حتى قبل انطلاقها بثواني معدودة، قبل أن يصعد إلى المدرجات، رفقة حارس مرمى المنتخب أحمد الشناوي المستبعد من المباراة بقرار من المدير الفني روي فيتوريا. 

صلاح في المدرجات 

وبدأ أبناء النيل مشوارهم في بطولة أمم أفريقيا 2023 بالتعادل أمام موزمبيق (2-2) في الجولة الأولى، ثم تعادل آخر مع غانا بهدفين لكل فريق.

محمد صلاح والشناوي في المدرجات 

فازت كاب فيردي على النجوم السوداء في الجولة الأولى بهدف دون رد، ونجحت في تكرار الفوز أمام موزمبيق بثلاثة أهداف دون مقابل.

ويتصدر منتخب كاب فيردي المجموعة برصيد 6 نقاط، ومنتخب مصر في المركز الثاني برصيد نقطتين، فيما يأتي منتخب غانا في المركز الثالث بنقطة واحدة، ويتذيل موزمبيق المجموعة بلا نقاط.

محمد صلاح 

ويأمل منتخب مصر في تحقيق الفوز الأول له في البطولة، من أجل تحسين موقفه في المجموعة، وضمان التأهل إلى الدور ثمن النهائي.

صلاح 

تشكيل منتخب مصر أمام كاب فيردي

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني - أحمد حجازي - محمد عبد المنعم - أحمد فتوح.

خط الوسط: حمدي فتحي - مروان عطية - إمام عاشور.

في الهجوم: أحمد سيد زيزو - عمر مرموش - مصطفى محمد.

إصابة محمد صلاح

وتعرض محمد صلاح للإصابة مع منتخب الفراعنة خلال مواجهة منتخب غانا، وتم استبداله، وخرج من اللقاء، وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، أمس الأحد، عودة محمد صلاح لناديه ليفربول عقب مباراة كاب فيردي في كأس أمم أفريقيا لاستكمال فترة علاجه بشكل كامل.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، أمس الأحد، عودة محمد صلاح لناديه ليفربول عقب مباراة كاب فيردي في كأس أمم أفريقيا لاستكمال فترة علاجه بشكل كامل.

search